جديد سامسونج: استخدام فريد لكل من الهاتف الذكي واللوحي


احتفاء بالعام الجديد مع الزبائن في منطقة المشرق العربي

...

(بيروت، 26 كانون الأول 2019):

بدأت شركة "سامسونج المشرق العربي" استعداداتها لرفد منطقة المشرق العربي بفئة جديدة لديها من الهواتف الذكية، والتي ستمنح معها عشاق علامتها الفرصة للتمتع بتجربة فريدة لكل من الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ضمن جهاز واحد، وذلك مع بدايات العام الجديد 2020.

ومع الهاتف المرتقب الذي يتميز بتصميم هندسي مريح للاستخدام وسهل الفتح والإقفال، مستلهم من آلية الساعة الدقيقة، ستقدم "سامسونج" عصراً جديداً في عالم تقنيات شاشات العرض، كما ستتيح تجربة مشاهدة سينمائية غامرة وممارسة ألعاب ديناميكية بألوان مبهرة مع شاشة Infinity Flex شديدة النحافة والأناقة وذات القياس 7.3 بوصة، نوع Dynamic AMOLED.

ويمتاز الهاتف الذي سيتم الكشف عنه في وقت لاحق، بأدائه الذكي الخلاق والسريع، مع معالج متطور وذاكرة رام مبهرة تبلغ 12 جيجابايت، ليقوم بمهام متعددة بمنتهى السهولة والسرعة، ومع سعة تخزين داخلية تصل إلى 512 جيجابايت، هذا بالإضافة لبطارية ثورية مزدوجة بسعة نموذجة تبلغ 4380 ملي أمبير في الساعة، تستخدم الطاقة وتعيد الشحن.

كذلك، فإن الهاتف يمتاز بالتكنولوجيا المتطورة التي يقوم عليها لاتصال دائم، وبميزات الحماية الكبيرة للخصوصية، فضلاً عن العديد من الخصائص التي تتيحها تطبيقات ومكونات الهاتف التي يعد من أهمها نظام الكاميرات الست.

واحتفاء بهاتفها الذكي الفريد المتميز بأدائه منقطع النظير، تعتزم "سامسونج المشرق العربي" إطلاق حملة حجز مسبق سيتم الإعلان عنها في وقت لاحق، كما ستقوم بالإعلان عن موعد الطرح الرسمي للهاتف.

-انتهى-

حول شركة Samsung Electronics Co.، محدودة المسؤولية

تلهم شركة سامسونج SAMSUNG العالم وترسم شكل المستقبل عبر أفكار وتكنولوجيات ابتكارية. وتعمل الشركة على إعادة تحديد مفهوم عالم التلفزيونات، والهواتف الذكية، والأجهزة المتصلة، واللوائح الإلكترونية، والأدوات الرقمية، ونظم الشبكات، كما وحلول الذاكرة، وأنظمة LSI، وحلول السبك، والشاشات الضوئية (LED). لآخر الأخبار، تفضّلوا بزيارة غرفة أخبار "سامسونج" على الرابط http://news.samsung.com


حول شركة Samsung Electronics المشرق العربي، شركة محدودة المسؤولية

تأسّست شركة Samsung Electronics Levant (SELV) في العام 2009 ويقع مقرّها الرئيسي في الأردن ويعمل بمثابة شركة تابعة لمقرّ شركة Samsung Electronics MENA الواقع في دبي. وتقدّم الشركة أجهزة إلكترونية للمستهلكين في كافّة بلدان المشرق العربي الخمسة: الأردن، وفلسطين، ولبنان، وسوريا، والعراق.

الموقع الإلكتروني: www.samsung.com/levant

فيسبوك: @SamsungLebanon

انستغرام / تويتر: @SamsungLevant

وكالة العلاقات العامة والتواصل لشركة SELV في لبنان

FRONT PAGE COMMUNICATION | +961 1 739 155-7

رغيد جراح raghid@frontpage.co.com :



تعليقات: