تدريب مشترك متكامل لليونيفيل في القطاع الشرقي\"


يقوم حفظة السلام التابعون لقوات الأمم المتحدة المؤقتة العاملة في لبنان "بتدريب مشترك متكامل احتياطي (RITEX)" في منطقة مخددة من منطقة عمليات اليونيفيل في القطاع الشرقي. الهدف من التمرين هو تعزيز قابلية التشغيل البيني والتفاعلية والمرونة بين حفظة السلام متعددي الجنسيات ، بينما يعملون من أجل السلام في جنوب لبنان.


RITEX هو تدريب سنوي لليونيفيل يقام في مواقع مختلفة. تم اختيار UNP 7-2 هذا العام ليكون موقع التدريب. سيتم إجراء التمرين في 31 كانون الثاني 2020 في UNP 7-2 بين الساعة 06:00 و 16:00 ، بالقرب من إبل السقي. عن طريق هذا البيان ، تود قيادة ليونيفيل في القطاع الشرقي UNIFIL SECEAST إبلاغ السكان المحليين ، الذين يعيشون بالقرب من UNP 7-2 والمناطق المحيطة بها ، بالتمارين المزمع إجراؤها لتجنب أي إنذار غير ضروري أو اي مخاوف.


خلال تمرين RITEX ، سيتم تدريب حفظة السلام في القطاع الشرقي من اليونيفيل جنبًا إلى جنب مع حفظة السلام الفرنسيين من احتياطي قائد قوة اليونيفيل. ومن بين الأنشطة المزمع إجراؤها، دوريات مشتركة راجلة ، ودوريات مشتركة مؤللة ، والإخلاء المشترك للضحايا. هذه التمارين سيتم إجراؤها على الطرق المحددة لها بالتنسيق مع القوات المسلحة اللبنانية.


ان عديد قوات اليونيفيل يصل حالياً الى أكثر من 10300 جندي من حفظة السلام من 45 دولة مختلفة يعملون من أجل السلام ، في جنوب لبنان وفي البحر. يقوم العديد من هذه القوات بانتظام بتأدية أنشطة تنفيذية بالاشتراك مع حفظة السلام من جنسيات مختلفة في بيئة متعددة الجنسيات بإمتياز. مع العلم أن أولوية اليونيفيل هي الحفاظ على الاستقرار على طول الخط الأزرق.


الثقة المتبادلة والثقة بين اليونيفيل والقوات المسلحة اللبنانية والسكان المحليين هي المفتاح للحفاظ على الاستقرار في منطقة عمليات بعثة الأمم المتحدة وعلى طول الخط الأزرق الممتد بطول 120 كم.


“JOINT INTEGRATION TRAINING EXERCISE IN UNIFIL SECTOR EAST”

UNIFIL peacekeepers will be conducting “Reserve Integrated Joint Training Exercise (RITEX)” in a limited portion of the area of operation of UNIFIL Sector East. The aim of this exercise is to enhance interoperability, reactivity and flexibility between multi-national peacekeepers, while serving for peace in south Lebanon.

RITEX is an annual UNIFIL event conducted at various locations. This year, UNP 7-2 has been selected as the location for the exercise. The exercise will be conducted on 31 Jan 2020 at UNP 7-2 between 0600 and 1600 hours, near Ebel el Saqi. By means of this release UNIFIL SECEAST would like to inform Local residents, living near UNP 7-2 and its surroundings in order to avoid any unnecessary alarm or worries.

3. During RITEX, UNIFIL Sector East’s peacekeepers will get trained along with French peacekeepers from UNIFIL Force Commander’s Reserve. Among the activities planned to be conducted are joint foot patrols, joint vehicle patrols and joint casualty evacuation. All these movements will occur along the roads and tracks defined for the exercise in coordination with the Lebanese Armed Forces.

UNIFIL currently has more than 10,300 peacekeepers from 45 different countries serving for peace in South Lebanon and at sea. Many of these troops regularly carry out operational activities with peacekeepers from different nationalities and the Lebanese Armed Forces in a truly multinational environment, with UNIFIL´s priority being to preserve stability along the Blue Line.

Mutual trust and confidence among the UNIFIL, LAF and the host population are the key to maintain stability in the UN Mission’s area of operation and along the 120-km Blue Line.




تعليقات: