سامسونج تطلق تحديثات جديدة لسماعات Galaxy Buds


سيول، كوريا الجنوبية:

أعلنت شركة سامسونج للإلكترونيات، عن تطوير القدرات الاتصالية لسماعات Galaxy Buds وتوفير العديد من المزايا المحسّنة، عبر تحديث نظام البرمجيات الذي يشمل هذه السماعات. وتسمح الميزات الجديدة، التي كانت متاحة سابقاً على سماعاتGalaxy Buds + ، لمستخدمي Galaxy Buds الاستمتاع لاسلكياً بالموسيقى والمحتوى السمعي الذي يفضلونه بسهولة أكبر من أي وقت مضى، لمنحهم تجربة سمعية غامرة – أينما كانوا وبغض النظر عن النشاط الذي يقومون به.

في ما يلي نظرة على المزايا الجديدة التي ستمنح المستخدمين تجربة سمعية من المستوى التالي مع سماعات .Galaxy Buds

إقتران فائق السهولة لسماعات Galaxy Buds مع جهاز الكمبيوتر

بات بإمكان المستخدمين إقران سماعات Galaxy Buds مع جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام التشغيل Windows 10 بسهولة أكبر. وتوفر هذه الميزة جودة صوت مبتكرة لـ Galaxy Buds لإنجاز المهام المتعلقة بالعمل، مثل اجتماعات الفيديو عن بُعد ، أو الاستماع إلى الموسيقى التي تساعد على التخفيف من ضغط العمل طوال اليوم. وتساهم خاصية Swift Pair (الاقتران السريع)، في الإرتقاء بقدرات Galaxy Buds لتحاكي مزايا سماعات Galaxy Buds + ، لدعم تجارب الاقتران المتعددة مع الأجهزة المحمولة وأجهزة الكمبيوتر ، لمنح المستخدمين حرية الاتصال بسهولة بالعديد من الأجهزة.

جودة صوت فائقة مع القدرة على ضبط الأصوات في البيئة المحيطة

يوفر هذا التحديث لمستخدمي سماعات Galaxy Buds ، وللمرة الأولى على الإطلاق القدرة على الاستمتاع بتجربة الصوت المحيطي تلقائياً . ويساعد هذا التحديث المستخدمين على الاندماج مع بيئاتهم ومواصلة الاستمتاع بتجربة استماع عالية الجودة، ما يمكنهم من سماع محيطهم بشكل واضح حتى عند إجراء الاتصالات الهاتفية أو الاستماع للموسيقى او مشاهدة الأفلام، مع رفع مستوى الصوت. بالإضافة إلى ذلك، يمكن الآن تجربة الصوت المحيطي في سماعة أذن واحدة فقط، ما يمنحك المزيد من الخيارات حول كيفية ضبط البيئة المحيطة بك.

استمتع بالمحتوى الموسيقي الذي تفضله بنقرة واحدة

يمكن لمستخدمي سبوتيفي الآن الاستماع إلى أغنياتهم المفضلة من قائمة الموسيقى المخصصة على Galaxy Buds بنقرة واحدة. فمن خلال إيماءة "Tap & Hold" البسيطة ، يمكن للمستخدمين تشغيل برنامج سبوتيفي والاستماع إلى قائمتهم المفضلة، وتوقيف الموسيقى ثم إعادة تشغليها من المكان الذي توقفوا عنده . إضافة إلى ذلك، يقوم سبوتيفي عبر نقرة واحدة، باقتراح العديد من قوائم التشغيل للمستخدمين، بحيث يكتشفون أغانيهم المفضلة الجديدة بسهولة عبر سماعات Galaxy Buds. وسيتمكن المستخدمون بفضل هذه المزايا من تشغيل قائمتهم الموسيقية متى أرادوا ذلك – سواء أكانوا في العمل أم في صالة النادي الرياضي.

لمزيد من المعلومات حول سماعات Galaxy Buds و Galaxy Buds، الرجاء زيارة:

Galaxy Buds: https://www.samsung.com/global/galaxy/galaxy-buds/

Galaxy Buds+: https://www.samsung.com/global/galaxy/galaxy-buds-plus/

###


حول شركة Samsung Electronics Co.، محدودة المسؤولية

تلهم شركة سامسونج SAMSUNG العالم وترسم شكل المستقبل عبر أفكار وتكنولوجيات ابتكارية. وتعمل الشركة على إعادة تحديد مفهوم عالم التلفزيونات، والهواتف الذكية، والأجهزة المتصلة، واللوائح الإلكترونية، والأدوات الرقمية، ونظم الشبكات، كما وحلول الذاكرة، وأنظمة LSI، وحلول السبك، والشاشات الضوئية (LED). لآخر الأخبار، تفضّلوا بزيارة غرفة أخبار "سامسونج" على الرابط http://news.samsung.com

حول شركة Samsung Electronics المشرق العربي، شركة محدودة المسؤولية

تأسّست شركة Samsung Electronics Levant (SELV) في العام 2009 ويقع مقرّها الرئيسي في الأردن ويعمل بمثابة شركة تابعة لمقرّ شركة Samsung Electronics MENA الواقع في دبي. وتقدّم الشركة أجهزة إلكترونية للمستهلكين في كافّة بلدان المشرق العربي الخمسة: الأردن، وفلسطين، ولبنان، وسوريا، والعراق.

الموقع الإلكتروني: www.samsung.com/levant

فيسبوك: @SamsungLebanon

انستغرام / تويتر: @SamsungLevant

وكالة العلاقات العامة والتواصل لشركة SELV في لبنان

FRONT PAGE COMMUNICATION | +961 1 739 155-7

رغيد جراح raghid@frontpage.co.com :







تعليقات: