حفل زفاف تحوّل مأتماً في صعيد مصر بعد غرق سيارة العروس


شهدت محافظة المنيا في صعيد مصر حادثاً مأسوياً بعدما تحول عُرس إلى مأتم، حيث لقيت عروس (25 عاماً) مصرعها في أثناء زفافها بعد أن غرقت سيارتها في ترعة الديروطية بمركز دير مواس.

كما غرقت شقيقة العروس وابنة عمها بعد سقوط سيارتهما أيضاً في الترعة، بينما تم إنقاذ العريس من الموت.

ونُقِلت جثث الفتيات الثلاث إلى مستشفى ديرمواس العام وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات والتصريح بدفنهن.

لم يكن هذا الحادث هو الأول من نوعه هذا العام؛ حيث شهدت محافظة الإسماعيلية 5 آذار الماضي حادثاً مأسوياً، أثار الحزن في الشارع المصري، وذلك بعدما تحول حفل زفاف إلى مأتم، حيث تصادمت 3 سيارات أثناء زفاف عروسين، بطريق 36 بمحافظة الإسماعيلية في شمال شرق مصر.

وقد أسفر الحادث عن مصرع 12 شخصاً، وإصابة 13 آخرين، بينهم نساء وأطفال منهم من أصيبوا بالعمود الفقري، وبنزيف داخلي.

وفي 20 من آذار الماضي شهدت مدينة ههيا بمحافظة الشرقية، وفاة مفجعة لعروس خلال زفافها، وخيّم الحزن على المدينة بعد أن كانت تنتظر حدثاً سعيداً.

فقد استقبل مستشفى ههيا بالشرقية، العروس فاقدة الوعي تماماً، وحاول طاقم الأطباء تقديم الإسعافات الأولية لإفاقتها، إلا أنها كانت قد فارقت الحياة على إثر تعرضها لأزمة قلبية حادة، خلال استعدادها لزفافها في "الكوافير".

ونُقلت الشابة إلى المستشفى مرتدية فستان زفافها، وظنّ أقاربها أنها تعرضت لإغماء، إلا أنهم فُجعوا بوفاة عروسهم في ليلة زفافها.

وشيّع المئات من أبناء مدينة ههيا، جثمان العروس إلى مثواه الأخير، وقد وضعوا على نعشها الورود وطرحتها البيضاء.

تعليقات: