إحتفاء بمجموعة هواتف Galaxy A.. جائزة استثنائية لحملتها الإعلانية AWESOME


حملة ‘Awesome is for everyone’ وتحدي الرقص ‘#danceAwesome’ينالان جوائز استثنائية تقديراً للابتكار الهادف لتسليط الضوء على أفضل المزايا في مجموعة Galaxy

عمان، الأردن، 24 حزيران / يونيو 2020- أعلنت شركة سامسونج للإكترونيات، نيلها جائزة اتجاه التصميم والفن(D&AD) ذات الشهرة العالمية لعام 2020 في المملكة المتحدة، تقديراً لإنجازاتها وإبداعاتها في مجال تصميم أحدث الهواتف الذكية من مجموعة Galaxy A.

تركز مجموعة الهواتف الذكية Galaxy A على توفير المزايا الأكثر أهمية للمستخدمين، مثل الشاشات الغامرة والكاميرا الفائقة وعمر أطول للبطارية، وتعتبر هذه المزايا ضرورية للأشخاص الذين يرغبون في إطلاق العنان لإبداعهم ومشاركة تجاربهم في نطاق واسع على منصات وسائل التواصل الاجتماعي.

هواتف استثنائية في متناول للجميع

احتفلت سامسونج عبر إطلاق حملة "Awesome is for Everyone" ، بفعالية الإبداع والإبتكار في تصاميم الهواتف الذكية التي باتت في متناول الجميع. وتتميز الحملة الإعلانية بأسلوب بسيط وجذاب وتصميمات تعكس أحدث الاتجاهات الرقمية، ما أدى إلى انتشارها بشكل واسع لدى أواسط الشباب حول العالم.

كما شهد تحدي الرقص #danceAwesome ، الذي تم إطلاقه بالتعاون بين سامسونج وفريق بلاك بينك لموسيقى K-pop ومنصة التواصل الاجتماعي لتبادل مقاطع الفيديو القصيرة عبر الهاتف المحمول TikTok ، إقبالاً واسع النطاق لدى الشباب أيضاً. وقد استحوذ التحدي الذي انتشر على وسائل التواصل الاجتماعي على خيال الشباب في جميع أنحاء العالم، حيث تم نشر 4.7 مليون محتوى من مقاطع الفيديو التي أنشأها المستخدمون، مع أكثر من 20.2 مليار مشاهدة على .TikTok

الاحتفال بالإبداعات الجديدة

تمنح مؤسسة اتجاه التصميم والفن(D&AD)منذ ما يقرب من 60 عاماً، جوائزها من فئة القلم تقديراً لحملات التسويق الأكثر ابتكاراً وحرفية. ويتم اختيار الأفكار للحصول على جوائز عبر قرار يصدر عن لجنة تحكيم متنوعة ومميزة، ما يجعل الحصول على جائزة قلم D&AD ، بمثابة تقدير بارز للأفكار الملهمة والإبداعية.

وتعليقاً على الفوز، قالت ستيفاني تشوي، نائب الرئيس الأول ورئيس فريق التسويق لأعمال الاتصالات المتنقلة في شركة سامسونج للإلكترونيات : " من الممتع رؤية هذا التجاوب الاستثنائي والإيجابي من قبل قطاع التصميم والإبداع، تقديراً لهذه القصص المستوحاة من الإبتكارات الفائقة لمجموعة Galaxy A . شهدت هذه المجموعة من الهواتف إقبالاً واسع النطاق في السنوات الأخيرة. وقد كان تزويد العملاء بهذه المزايا المبتكرة أمر فائق الأهمية، إضافة إلى تمكينهم من عيش تجارب مميزة لناحية نشر ورؤية المحتوى الذي يقومون بإنشائه. نحن متحمسون لاستشراف مستقبل الابتكارات وكيفية التفاعل معها من قبل المستخدمين".

جوائز D&AD

أجهزة Galaxy A من سامسونج- #danceAwesome ؛ قلم جرافيت / ترفيه / استخدامات الجمهور / 2020

AWESOME is for Everyone؛ قلم خشب/ تصميم الصوت واستخدام الموسيقى / التأليف الأصلي / 2020

لمزيد من المعلومات حول مجموعة الهواتف الذكية Galaxy A، يرجى زيارة news.samsung.com/galaxy ، http://www.samsungmobilepress.com.

###

حول شركة Samsung Electronics Co.، محدودة المسؤولية

تلهم شركة سامسونج SAMSUNG العالم وترسم شكل المستقبل عبر أفكار وتكنولوجيات ابتكارية. وتعمل الشركة على إعادة تحديد مفهوم عالم التلفزيونات، والهواتف الذكية، والأجهزة المتصلة، واللوائح الإلكترونية، والأدوات الرقمية، ونظم الشبكات، كما وحلول الذاكرة، وأنظمة LSI، وحلول السبك، والشاشات الضوئية (LED). لآخر الأخبار، تفضّلوا بزيارة غرفة أخبار "سامسونج" على الرابط http://news.samsung.com

حول شركة Samsung Electronics المشرق العربي، شركة محدودة المسؤولية

تأسّست شركة Samsung Electronics Levant (SELV) في العام 2009 ويقع مقرّها الرئيسي في الأردن ويعمل بمثابة شركة تابعة لمقرّ شركة Samsung Electronics MENA الواقع في دبي. وتقدّم الشركة أجهزة إلكترونية للمستهلكين في كافّة بلدان المشرق العربي الخمسة: الأردن، وفلسطين، ولبنان، وسوريا، والعراق.

الموقع الإلكتروني: www.samsung.com/levant

فيسبوك: @SamsungLebanon

انستغرام / تويتر: @SamsungLevant



تعليقات: