محافظ النبطية بالإنابة استقبل جمعية تجار النبطية وبحث معهم الوضع المعشي والاقتصادي

محافظ النبطية بالإنابة الدكتور حسن فقيه
محافظ النبطية بالإنابة الدكتور حسن فقيه


النبطية -

عقدت جمعية تجار محافظة النبطية ممثلة برئيسها واعضاء هيئتها الادارية، لقاء مع محافظ النبطية بالإنابة الدكتور حسن فقيه في مركز المحافظة.

ملي

بداية، هنأ رئيس الجمعية محمد قاسم ملي، فقيه لتوليه مهام محافظ النبطية، وتطرق الى "الوضع المتأزم في مركز المحافظة جراء فيروس "كورونا" المستجد، والسبل التي يجب اتباعها بتضافر جهود كل المعنيين من بلدية، واتحاد بلديات، وجمعيات للحد من انتشار هذا الوباء".

وتناول ملي "الوضع الاقتصادي المتردي الذي يعانيه السوق التجاري للمدينة جراء الارتفاع الجنوني لسعر صرف الدولار، وانعكاسه السلبي على حركة البيع والشراء، وعلى القيمة الشرائية للمواطن، كما عرض على المحافظ موضوعا حساسا يؤثر سلبا على الحركة التجارية وهو تنظيم حركة السير لا سيما في الشارع الرئيسي للمدينة داعيا العمل "لوضع خطة سير مناسبة للحد من الازدحام".

فقيه

واعلن المحافظ فقيه "عن تقديم كل التسيهلات لما فيها مصلحة النهضة الاقتصادية في مدينة النبطية، مثمنا "تظافر جهود كل المعنيين، للعمل على تحدي هذه الازمات التي يمر بها لبنان عامة، والمحافظة خاصة، لا سيما ازمة "كورونا" والوضع الاقتصادي الصعب متمنيا "ان تثمر هذه الجهود اطلاقا للعجلة الاقتصادية في المدينة، التي تحتاج الى ارادة كل ابنائها للنهوض بها كما بقية الوطن".

تعليقات: