جمعية عمومية لهيئة التيار الوطني الحر في النبطية‎


النبطية -

نظمت هيئة قضاء النبطية في التيار الوطني الحر جمعية عمومية برعاية نائب رئيس التيار الوطني الحر مارتين نجم كتيلي لمنتسبي التيار الوطني الحر في قضاء النبطية ولمجلس قضاء النبطية والهيئات المحلية وذلك في قاعة لافيتا - النبطية بحضور منسق اللجنة المركزية للانتخابات نسيب حاتم، منسق مجالس أقضية الجنوب ماهر باسيلا، منسق قطاع الجنوب الدكتور وسام العميل، منسق هيئة قضاء النبطية المحامي خالد مكه، واعضاء مجلس القضاء، ومنسقي واعضاء الهيئات المحلية ومتابعي القرى والبلدات.

بعد النشيد الوطني ، ونشيد التيار افتتاحا، وكلمة لمنسق قضاء النبطية المحامي خالد مكي شدد فيها" على اهمية وجود التيار وهذا النسيج المتنوع في منطقة النبطية، مؤكدا ان التيار هو رقم صعب في المعادلة السياسية في لبنان، لافتا الى اننا نتعرض اليوم لهجمة منظمة بسبب مبادئنا وسياستنا المناهضة والمحاربة للفساد والمفسدين في بلدنا العزيز .

وقال مكه: لهم لا نخشاكم ولا نهابكم وسيكون النصر حليفنا، فنحن تيار نشأنا على النضال وقوتنا بنضالنا ؛ ولا نخشى المواجهة ؛ ولا نهادن على مبادئنا ،نحن اصحاب حق وأصحاب قضيّة محقة.

كما شددت نائب رئيس التيار مارتين نجم كتيلي في كلمة ألقتها" على ان قوتنا في تعاوننا وتكاتفنا مع بعض، عندما نجلس مع بعض ونتعاضض ندرك قدرتنا على التغيير الحقيقي.

ثم اطلق اللقاء مناقشات وبحث في الملفات التنظيمية‏ والسياسية الداخلية والمناطقية، والتشديد على تفعيل العمل والحضور الشعبي وعصف افكار لكيفية تكملة مواجهة ١٣ تشرين جديد اقتصادي وسياسي.



تعليقات: