بلديات القطاع الشرقي تهدد بتعطيل محطات الخليوي

الخيام:

عقد في مقر بلدية الخيام اجتماع لفاعليات وبلديات ومخاتير القطاع الشرقي لحسم مشكلة الخليوي بعدما تخلفت شركتا الخليوي عن الحضور.

وحضر الاجتماع النائب قاسم هاشم ممثلاً نواب المنطقة الذي اجتمع بمسؤول الشبكات الخليوية في وزارة الاتصالات واندره باسم المجتمعين ان آخر انذار لتحسين الاتصالات ينتهي بعد 48 ساعة والا سيزحف المواطنون ويعطلون خمس محطات ارسال للشركتين تقع في القطاع الشرقي.

وعزا المسؤول في الوزارة السيد جيلبير نجار السبب الى عدم تجديد الشبكات.

وصدر عن الاجتماع بيان جاء فيه:

بتاريخ 14/6/2008 عقد اجتماع في بلدية الخيام بحضور النائب الدكتور قاسم هاشم ممثلاً نواب قضاءي مرجعيون وحاصبيا ورؤساء بلديات ومخاتير هذين القضاءين ومندوبين عن وزارة الاقتصاد وذلك للتداول بشأن الاتصالات الخليوية، ولقد تخلف عن الحضور ممثلو شركتي الخليوي ووزارة الاتصالات المعنيين الاساسيين في هذا الموضوع رغم ابلاغهم عن هذا اللقاء لاعطائنا الجواب عن سبب رداءة الاتصالات، علماً انه حصل لقاء سابق منذ 15 يوماً وبوجود ممثلي هاتين الشركتين ووزارة الاتصالات واعدين بكشف الاسباب الحقيقية لهذه المعضلة المستفحلة والتي تسبب الكثير الكثير لسكان هذين القضاءين مادياً واقتصادياً.

وارتأى المجتمعون في نهاية هذا اللقاء اتخاذ الخطوات التالية:

طلب النائب الدكتور قاسم هاشم خلال 48 ساعة فقط لغاية صباح نهار الاربعاء في حال عدم الرد الايجابي ايقاف البث نهائياً في هذه المحطات مهما كانت الكلفة وتعتبر هذه المهلة الاخيرة.

خلال الاجتماع تم الاتصال بالسيد جلبير نجار نائب مدير عام وزارة الاتصالات من قبل النائب قاسم هاشم الذي وعد باعطاء الجواب النهائي صباح يوم الثلاثاء.

تعليقات: