أسعد غصن: الحاكم بامر الله

الحاكم بأمر الله المسؤول عن النقد وعن هندساته وتدوير زواياه
الحاكم بأمر الله المسؤول عن النقد وعن هندساته وتدوير زواياه


مدري شو جايي عبالي من اول الضو اكتب عن موضوع بودي عالهلاك؟؟ زارني الشيطان ولاول مرة.. بيكون معو حق.. صدقتو لما حكي عن مصير الناس مع الدولار. والمسؤول عن الدولارات والعملة.. مصرف لبنان... عنواني:


الحاكم بامر الله

لا اقصد هنا:المنصور بن العزيز بالله بل على مستوى لبنان فقط وليس العرب او العالم. يكفيني بعد كتابتي هذة التنكيل بي على مستوى الوطن..

من يحكم بأمر الله.. عليه ان يحكم اولا بالعدل. ولكن في بلدي عشرات بل مئات ينضوون تحت هذا الشعار العظيم.. فكل مسؤول في بلدي حاكم بأمر الله على الطريقة اللبنانية. حكم قهري متسلط لا يراعي العدالة في شيء.. يتصرف على هواه. وحتى لا يكبر جرمي واعدائي سوف اتكلم عن الحاكم بأمر الله المسؤول عن النقد وعن هندساته وتدوير زواياه.

قراراته مبرمة. يمنع التدخل بها بموجب القوانين. قرارات مقدسة لكنها ضد مصلحة البلد وخصوصا فقراء هذا البلد. همه ارضاء اصحاب الاموال والطبقة الحاكمة. نعم هم شركاء لكنه رغم كل شي هو المقرر وسلطتة ممنوع المس بها او حتى إنتقادها.

مش رح إخترع.. ليش اللبنانية لا بيتحركون بعد الغلاء القاتل؟؟؟ هل ينتظرون اوامر الزعماء التي لم تولد بعد؟؟؟؟

الحاكم المالي بأمر الله صرف حوالي عشرين مليار دولار على ما يسمى دعم السلع الاساسية الوهمية.. واليوم البلد يستجدي البنك الدولي ليقدم له 8 مليارات دولار مقابل اخذ الوطن والشعب رهينة؟؟؟؟

ملاحظة هامة وخطيرة.. نعم وشوشني الشيطان بها: وزير سابق يقترح دفع الاجور بالدولار وهي القشة التي قسمت ظهر البعير.

تصبح الاجور .. وغدا الرواتب.. بالدولار وبطريقة حسابية صغيرة... رح يشحذوا العالم اكثر.

معاشك اليوم 3 ملايين. كانت فيما مضى 2000$. صح؟

اليوم صار المعاش عسعر 30 الف 100$..

فكرة الوزير الله يوجهلو الخير.. بيحسب معاشك عال $20 الف بصير المعاش 150$.. بعد شهر بيرجع ال $ لل20. لل15 لل10 لل5000 بصير معاشك 750 الف ليرة... هني عم يلعبوا بالدولار.

بكرة إذا صار لمصار.. ما تتركوني لان صاحب الكلمة الحق بينظلم.

وبالنهاية المسلم الله.

تعليقات: