الكتيبة الهندية التابعة لليونيفيل في القطاع الشرقي تدعم مشاريع بلدية كفر شوبا


تلتزم اليونيفيل والكتيبة الهندية بحفظ السلام والاستقرار، وأمن المواطنين اللبنانيين. لقد دأبت اليونيفيل، كصديق داعم لجنوب لبنان ، على تقديم دعمها الكامل لتقدم المجتمع من خلال مواردها الخاصة عبر تحديد احتياجات المجتمع المضيف وتنفيذها من خلال مشاريع مختلفة.

أقيم حفل الافتتاح لدعم مشاريع البلدية في 13/07/2022 في مبنى بلدية كفرشوبا. بالنيابة عن اليونيفيل ، تم تسليم المشروع من قبل العقيد PN Sujay Kumar ، في الكتيبة الهندية CONTICO INDBATT-XXIII الى رئيس البلدية ، الدكتور قاسم القادري. حضر الحفل ممثلون عن الشؤون المدنية في القطاع الشرقي SECEAST ، رئيس وحدة G9 ، رئيس المشاريع في وحدة G9 ، رئيس المكتب الاعلامي ، والعديد من الضيوف المدنيين وموظفي اليونيفيل.

يشمل مشروع دعم أعمال بلدية كفرشوبا مشروع تركيب 18 لوحة (535 واط)، 4 بطاريات، 2 محول كهربائي وخزان مازوت مما سيساعد في توفير كهرباء لمبنى البلدية والمسجد المجاور لها.

تركيب الألواح الشمسية في مبنى البلدية يساعد في تمكين رئيس البلدية من القيام بالأنشطة الاجتماعية دون أي عائق. أيضًا هذا المشروع سيساعد السكان المحليين في أوقات الطوارئ من خلال توفير إمدادات كهربائية مستمرة لتلبية حاجاتهم. هذا المشروع هو خطوة صغيرة نحو تحقيق الهدف المشود لمساعدة بلدية وأهالي كفرشوبا.

وقد لقي المشروع استحسانًا وتقديرًا كبيرين من المجتمع المضيف. خلال كلمته ، شكر الدكتور قاسم القادري ، رئيس بلدية كفر شوبا ، اليونيفيل والكتيبة الهندية على الدعم المستمر للبلدة وللمساعدة في تنفيذ هذا المشروع الحيوي. تنفيذ مثل هذا المشروع يساعد اليونيفيل في التواصل مع السكان المحليين ويقطع شوطًاً طويلاً في تعزيز الروابط القائمة بين اليونيفيل والسكان المحليين.




تعليقات: