منتزه فوار الحاصياني: مشروع سياحي رائد في منطقتنا

منتزه فوار الحاصياني
منتزه فوار الحاصياني


بعدما أمضينا سهرة عائلية رائعة مساء السبت المنصرم في منتزه فوار الحاصياني، كان لا بد من الحديث عن هذا المشروع الذي أثبت القيّمون عليه رغبتهم الصادقة للقيام بنهضة سياحية، في منطقة مرجعيون حاصبيا العزيزة علينا جميعاً

خاصة أنه جرى إطلاق الموسم السياحي الصيفي الجديد بعد سلسلة من التحسينات التي قامت بها إدارة المنتزه...

يمتاز الفوّار بفريق العمل المتخصص ذو الكفاءة الفندقية العالية لخدمة رواد المنتزه، ويقع في قلب أجواء طبيعية صحيّة داخل غابة من الأشجار، بعيداً عن الصخب والضوضاء...

مناظر الطبيعة الخلابة، على ضفتي مجرى النهر، حيث تنساب الشلالات في الكثير من أقسام المشروع، إلى جانب الحدائق والورود، تضفي رونقاً رائعاً تعطي الزائر المزيد من الراحة والإستجمام يقضي خلالها أجمل الأوقات والليالي الهادئة.

المشروع متكامل، إذ أنه يشمل مطعماً وتراس، مسبحاً، حدائق أطفال وموقف سيارات.

المطعم والتراس:

تراس كبير، خاص للأعراس والحفلات، يتسع لأكثر من 1500 شخص، مجهز بوسائل حديثة وديكورات تتلاءم مع متطلبات الرواد والمدعوين.. وفريق عمل المطعم المتجانس ذو قدرة على تقديم كافة المأكولات الشرقية والغربية والأسماك وتلبية كافة الطلبات!

المسبح:

يمتاز المشروع بمسابح وبرك الأطفال المتعددة بمياهها العذبة والنقية الخارجة مباشرة من باطن الأرض والمحاطة بالأشجار وأحواض الزهور.

حدائق الأطفال:

لتكتمل فرحة الرواد جرى استحداث جنة حدائق وألعاب للأطفال.

موقف السيارات:

موقف السيارات جرى توسيعه ليستقبل أكبر عدد ممكن من الزائرين.

الأسعار:

قياساً بالأسعار المتداولة في المناطق السياحية اللبنانية، يمكن الجزم أن أسعار الفوار هي الأفضل (بأقلّ من النصف أو الثلثين مقارنة بمطاعم بحمدون أو عاليه) إضافة إلى حسن الخدمات واللقمة الطيبة والمازة وكرم الضيافة الذي يميزهم عن غيرهم.. ومناظر الطبيعة الخلابة.

(نأمل ألا تعمد إدارة المنتزه على رفع الأسعار بعد إطلاعها على ذلك، فنتحمل نحن المسؤولية).

المنتزه يقدم للزائر كل ما يحتاجه، إذ أن بعض الزوار يأتون بمأكولاتهم، فيكتفون بطلب طاولات و كانون مع الفحم أو مازة أو مشروبات فقط..

يقع المنتزه على طريق عام الحاصباني وعلى مسافة قريبة من الخيام (نصله بالسيارة في مدة لا تتجاوز الربع ساعة...

أرقام الهاتف لمن يهمه الأمر:

داخلي: 2086

أرضي : 845100-07

خليوي: 297586-03

منتزه فوار الحاصياني هو مشروع سياحي رائد في منطقتنا نتمنى للقيمين عليه الإستمرارية والمزيد من النجاحات.

أنقر هنا للمزيد من الصور لمنتزه فوار الحاصباني

تعليقات:

    التعليقات ترد بشكل فوري من خلال هوية المتصفح على الفايس بوك. وهي من مسؤولية أصحابها الذين نأمل منهم الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.