الإسبان دشنوا مشروعين في الخيام

عبد الله وقائد الكتيبة الإسبانية يزيحان الستارة عن اللوحة التذكارية
عبد الله وقائد الكتيبة الإسبانية يزيحان الستارة عن اللوحة التذكارية


دشّنت الكتيبة الاسبانية في القوة الدولية مشروعين انمائيين في بلدة الخيام امس في حضور قائد الكتيبة الكولونيل فرناندو دي برات ونائب رئيس البلدية محمد عبدالله وعدد من ابناء البلدة.

ويشمل المشروع الأول بناء حائط دعم لمكب النفايات بلغت كلفته 12 ألف أورو بتمويل من وزارة الدفاع الاسبانية، اما الثاني فهو اعادة تأهيل احدى الطرق الفرعية وتزفيتها بطول 1200 متر وبلغت كلفته 15 ألف اورو بتمويل من وزارة الدفاع ايضا، ونفّذ المشروعين متعهّدون لبنانيون.

وشكر عبدالله الكتيبة الاسبانية التي نفّذت وتنفّذ مشاريع انمائية في البلدة. أما دي برات فلفت الى ان الكتيبة الاسبانية سعت ومنذ وصولها الى لبنان الى مد جسور التعاون مع المدنيين، متمنّيا ان ترافق المرحلة المقبلة عاملان ضروريان في لبنان هما السلام والاستقرار.

ثم ازاح وعبدالله الستار عن لوحة تحمل اسم المشروع.

-------------------------

وقد كتب جورج نهرا في اللواء:

الكتيبة الإسبانية دشنت مشروع حائط دعم وتزفيت طريق في الخيام

الخيام - دشّن قائد الكتيبة الاسبانية الكولونيل فرناندو دي برات مشروع حائط دعم وتزفيت طريق في بلدة الخيام بلغت كلفتهما 27 ألف اورو، بحضور نائب رئيس البلدية محمد عبدالله وعدد من ابناء البلدة·

وللمناسبة شكر عبدالله الكتيبة الاسبانية على كل الدعم الذي تقدّمه لأبناء البلدة آملا في تطوير هذه المساعدات·

أما دي برات فقد لفت الى ان الكتيبة الاسبانية سعت ومنذ وصولها الى لبنان بمد جسور التعاون مع المدنيين متمنّيا ان ترافق المرحلة القادمة عاملان ضروريان في لبنان هما السلام والاستقرار·

ثم ازاح وعبدالله الستار عن اللوحة التذكارية·

تعليقات: