الدورة السادسة لمهرجان الزمن الجميل

د. هراتش سغبازريان … رجل في مجموعة رجال وواحد من الأفذاذ
د. هراتش سغبازريان … رجل في مجموعة رجال وواحد من الأفذاذ


أتقن دكتور التجميل المتميز هراتش سغبازريان رسم الجمال بأنامله السحرية ، فجعل من كل إمرأة ملكة متوجة على عرش الجمال محافظا على شخصيتها. لم تقتصر إبداعاته على النساء بل ترك بصمته الخاصة على النجوم الرجال الذين آمنوا أن الجمال ليس حكرا على النساء فقط فحول كل رجل بلمسته إلى ملك بطلة جميلة لا تمحي ملامح الرجولة فيه

و لأنه مبدع ويحب الجمال أخذ على عاتقه تسليط الضوء على الفن في الزمن الجميل.

كرم مهرجان "الزمن الجميل" الذي يقيمه وللعام السادس على التوالي الدكتور هراتش ساغبزريان، نجوماً كبار لبنانيين وعرب من سوريا ومصر والكويت وفي ميادين التمثيل والغناء والموسيقى والشعر، في احتفال ضخم أقيم في كازينو لبنان مساء السبت الماضي.

ومن أبرز النجوم الراحلين هذا العام والذين كرمهم المهرجان الموسيقار إحسان المنذر والكاتب مروان نجار،.

وقد تلقى جوائز التكريم الممثل السوري دريد لحام ، والفنانة مادونا والملحن المصري صلاح الشرنوبي واللبناني نور الملاح والفنانة المصرية عفاف راضي والممثلة الكويتية هدى حسين.

وقد رعى الإحتفال وحضره وزير الساحة وليد نصار كما شارك في تقديم جوائز التكريم للمكرمين حشد من الفنانين و الإعلاميين اللبنانيين والعرب. د.هراتش استطاع أن يجمع ما فرقته السياسة وأتى بفنانين من مختلف الدول العربية جمعهم تحت مظلة الفن والجمال والإبداع

ما عجزت الدولة ان تقوم به، انفرد هو به وتمكن من مسح جزء من لمحة الحزن التي بدت على وجوه الفنانين الذين معظمهم عاصر عمالقة الفن.

محمد ع.درويش

عودة إلى الصفحة الرئيسية


تعليقات: