المربّي كامل زعرور.. كل التقدير والامتنان لمعالجة حالات ضياع شبّاننا


تحية من القلب للصديق المربّي كامل زعرور، الذي كان دوماً سبّاقاً في اقامة الأنشطة الرياضية، وعلى قيامه مؤخراً بتوفير كل ما يلزم للإهتمام والعناية بأوضاع اليافعين والشباب في ظل هذه الظروف الاجتماعية الصعبة التي نعيشها، وظروف الحرب والتهجير، بالأخص لأبناء قرانا الحدودية وفي خطوط المواجهة.

الأستاذ كامل أطلف مشروعه الأخير منذ شهر ونصف.. ووظّف كامل مكانياته وقدراته وقام باستئجار ملعبين رياضيين، واحد في الضاحية الجنوبية والآخر في كفرجوز - النبطية واستأجر أيضاً شقة بمحاذاة ملعب كفرجوز لممارسة الأنشطة والهوايات الرياضية، من بينغ بونغ إلى الشطرنج وغيرها.

بعث لي برسالة صوتية وببعض الصور، قمنا بدمجهم في فيديو قصير (دون علمه أو الطلب منه) لنقل الصورة إلى الجميع ولتشجيع الشباب على المشاركة..

والأمل كبير بأن هذا الخبر سيلقى الارتياح ويشجّع الكثير من اليافعين والشبّان للتسجيل والاشتراك، بعدما كانت النارجيلة وتعاطي الممنوعات تهوى الكثير منهم، عدا حالات الضياع..

كما أنه سيلقى الصدى لدى الخيّرين والمقتدرين من أبناء البلدة على تقديم ما أمكن من دعم ومساهمة لأهلنا، ولأبنائنا أجيال المستقبل، في ظل أجواء المعاناة والقهر التي يعيشونها حالياً.

كل التقدير والامتنان والمحبّة للأستاذ كامل ولكل من ساهم ويساهم وفقاً لامكانياته وقدراته وموقعه.. أهلنا وشبابنا بحاجة لكلّ الدعم.

* للتسجيل أو للتواصل مع الأستاذ كامل زعرور: wa.me/+9613820762

الأستاذ المربّي كامل زعرور
الأستاذ المربّي كامل زعرور


ملعب الشطوط
ملعب الشطوط


ملعب كفرجوز
ملعب كفرجوز


ملعب أبو زينب
ملعب أبو زينب


ملعب كفرجوز
ملعب كفرجوز


ملعب أبو زينب
ملعب أبو زينب
















تعليقات: