إحراق سيارة لـ عصام العبدالله، مسؤول تيار أحمد الأسعد في الخيام

عصام العبد الله: أحرقوا السيارة لأنها تحكي سياسة
عصام العبد الله: أحرقوا السيارة لأنها تحكي سياسة


الخيام –

اقدم مجهولون منتصف ليل السبت – الاحد على حرق سيارة لـ"تيار الانتماء اللبناني" في بلدة الخيام، من نوع "نيسان" كانت متوقفة الى جانب منزل المسؤول عن التيار في البلدة عصام العبدالله.

وفي التفاصيل انه قرابة الاولى والنصف بعد منتصف الليل، ولدى تفقد العبدالله المنطقة المحيطة بمنزله، رأى النيران تتصاعد من السيارة التي يستخدمها في تنقلاته في البلدة، فعمد الى اطفائها بمساعدة عائلته والجيران.

وصباحاً، حضرت عناصر مخفر الخيام في قوى الامن الداخلي الى المكان، وفتحت تحقيقاً في الحادث لمعرفة اسبابه والجهات المسؤولة عنه.

----------------

وكتبت اللواء:

حرق سيارة تابعة لتيار الأسعد في الخيام

أقدم مجهولون منتصف ليل الأمس الأول على حرق سيارة تابعة لتيار الانتماء اللبناني الذي يرأسه أحمد الأسعد في بلدة الخيام كانت مركونة بالقرب من منزل مسؤول التيار في بلدة عصام العبد الله، الذي عمد الى إطفائها بمساعدة عائلته والجيران·

وفي صباح الأمس حضر عناصر مخفر الخيام التابع لقوى الأمن الداخلي الى المكان وباشروا بإجراء التحقيقات اللازمة ومعاينة المكان·

وقد إتهم العبد الله الجهات المتضررة من تيار أحمد الأسعد بالحادثة مؤكداً إلى أن الحادثة لن تحدّ من إنتمائه لهذا التيار·

-------------------------

وكتبت الأنوار:

مسؤول (تيار الإنتماء اللبناني) يواجه بإحراق سيارته في الخيام

الخيام - دريد كبورة:

أحرق مجهولون فجر امس في الخيام سيارة تابعة لتيار الانتماء اللبناني الذي يرئسه أحمد كامل الأسعد، بسكب البنزين عليها بغية إحراقها امام منزل مسؤول محور الخيام في التيار السيد عصام العبدالله الذي تنبه للأمر قبل ان تحترق كلياً، واطفأها مع الجيران. والسيارة من طراز (نيسان) ساني لون شامباني رقم 394476/ج يستعملها مسؤول التيار الذي صرّح بأنه لا يتهم أحداً، ولكن الجهات المتضررة من انتشار التيار في الخيام معروفة وقال: انهم أحرقوا السيارة (لأنها تحكي سياسة).

ولم يعجبهم الأمر فحاولوا إحراقها.

واضاف: مجرد ما دخل التيار الى الخيام، لم ترض القوى المحلية ان يقاسمها البلدة أحد، تحت شعار عدم قبول الآخر، وقال: الاحتكار ممنوع. ويصنّفون كل من ليس معهم بأنه ضدهم.

وتساءل عن سبب هذه التصرفات. وعلى الذين يحاسبون الناس ان يحاسبوا أنفسهم اولاً.

واضاف: كنا نعطي شهادات في الوطنية. واليوم (صار بدنا شهادة منهم). وليعلموا ان لا احد يستطيع إلغاء الآخر، وقال ان مسؤولين من حركة أمل استنكروا الحادث. كما ان مسؤولاً من حزب الله التقاه صدفة وتساءل عن سبب ما يجري في الخيام.

-----------------------

وكتبت الأخبار:

إحراق سيارة لـ«تيار الانتماء» في الخيام

أقدم مجهولون بعد منتصف الليل الفائت، على حرق سيارة مسؤول محور الخيام في تيار الانتماء اللبناني عصام العبد الله. تقدم العبد الله بشكوى ضد مجهول، وحضر عناصر من مخفر الخيام والشرطة القضائية وفتحوا تحقيقاً بالحادث. وتساءل العبد الله عن السبب مشيراً إلى أن على جميع القوى الاعتراف بعضها ببعض وقبول الآخر.

السيارة المحروقة
السيارة المحروقة


السيارة المحترقة في الخيام أمس. (رونيت ضاهر)
السيارة المحترقة في الخيام أمس. (رونيت ضاهر)


تعليقات: