مولود جديد في المنطقة: موقع بحصاصة دوت كوم

 موقع بحصاصة دوت كوم
موقع بحصاصة دوت كوم


مطعم البحصاصة، الذي أصبح واحداً من أفضل المطاعم في جنوب لبنان ومنتزهاً رائعاً متألقاً على ضفاف نهر الحاصباني بأشجاره المعمرة وحدائقه الجميلة ومناظره الطبيعية الخلابة وأجوائه العائلية والشاعرية ولقمته الطيبة، لم يتوقف عند النجاحات المتواصلة التي حققها القيّمون عليه بل استمر تحديثه إلى حدّ بناء موقع للمطعم على الإنترنت.

المطعم الذي أصبح يتسع لأكثر من ألف وخمسماية مقعد، يستقبل عليها رواده وينظم عليها الحفلات والمناسبات، حافظ على جودة الخدمة التي يتحلى بها وأصبحت اللقمة اللذيذة التي يقدمها مفتاحاً للقلب (بعدما كانت مفتاحاً للبطن)، وصارت الموائد على اشكالها التي تقام في أجوائه تؤثر ايجابياً على راحة النفوس وتساهم في مدّ جسور المحبة والتواصل بين رواده وبالأخص بين أبناء المنطقة.

نحن نرى أن إنشاء موقع للبحصاصة على الإنترنت دليل دامغ على التوجه الحضاري والمتقدم (مع الحفاظ على روح العراقة والذوق في المائدة اللبنانية والمازات الغنية التي يقدمها المطعم)، ودليل إضافي على النجاحات التي تحققها المؤسسات السياحية في منطقتنا.

لقد أتيحت لنا أكثر من فرصة ومناسبة عائلية في الأشهر القليلة الماضية لارتياد البحصاصة، كما شاركنا في أكثر من مناسبة واحتفال أقيمت في هذا المكان الرائع كان آخرها العشاء السنوي لمؤسسة عامل وحفل التيار الوطني الحرّ.. إضافة إلى عدة حفلات تكريمية لوفود أجنبية زارت الخيام والجوار.

وفي كل مرة كنا نلمس روح الإنسجام المغمورة بالفرح والسعادة التي عبّر عنها أبناء المنطقة وضيوفهم على أنغام الأناشيد والأغاني الشعبية بالمشاركة وتشابك الأيدي وبإحياء حلقات الرقص والدبكة التي عقدت عفوياً.

ولا بد من الإشارة إلى أنه في إحدى المرات دخلت سيدات، كن معنا، إلى مطبخ المطعم لشكر العاملين فيه، فتعرفن على صاحبة المطعم السيدة ليندا الحمرا (أم ماجد) التي كانت تتابع بنفسها مباشرة أشغال المطبخ، ولمسن مدى النظافة والترتيب والعمل المتقن الذي يقومون به بإدارة المشرف التنفيذي ماجد شهاب الدين.

فصارت عادة لدينا، كل مرة عند المغادرة، بالمرور على المطبخ لشكر أم ماجد وإلقاء التحية عليها.

موقع خيامكم يتمنى للبحصاصة المزيد من التقدم والنجاحات ويرحب بالمولود الجديد "بحصاصة دوت كوم" وندعو لزيارة الموقع على الرابط التالي:

www.bohsasa.com

ألبوم صور العشاء السنوي لمؤسسة عامل في البحصاصة

معرض صور مأدبة غداء أقيمت على شرف وفد فرنسي زائر

ألبوم صور حفل التيار الوطني الحرّ في البحصاصة

معرض صور مأدبة غداء أقامتها كنيسة مرجعيون الإنجيلية في البحصاصة

تعليقات:

    التعليقات ترد بشكل فوري من خلال هوية المتصفح على الفايس بوك. وهي من مسؤولية أصحابها الذين نأمل منهم الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.