حرق سيارة مناصر لأحمد الأسعد للمرة الثانية في الخيام


الخيام -

أحرق مجهولون منتصف ليل الأحد الأثنين سيارة تابعة لتيار الانتماء اللبناني الذي يرأسه احمد الأسعد في بلدة الخيام كانت مركونة الى جانب منزل مسؤول التيار في البلدة عصام العبد الله·

?فقد سمع قرابة الساعة الثانية عشرة والنصف ليلاً دوي انفجار تبين أنه ناجم عن انفجار خزان الوقود في سيارة عصام عبد الله أدى إلى احتراقها بالكامل·

وحضر عناصر مخفر الخيام التابع لقوى الأمن الداخلي إلى المكان وباشروا بإجراء التحقيقات اللازمة لمعرفة أسباب الحادثة·

??وتجمّع عدد من مناصري التيار امام السيارة المحترقة، وحمّل العبدالله الأجهزة الامنية مسؤولية ما يحصل لا سيّما وأن مثل هذه الحوادث في الجنوب قد فاق عددها العشرة، وقال: <نحن نصرّ على بناء الدولة ومنح الأجهزة الامنية الصلاحيات الضرورية للقيام بواجبها وتوقيف المخلّين بالأمن>·

وأضاف: <نقول لهم، هؤلاء الذين يأتون في الظلام خلال عطلة نهاية الأسبوع، أنّنا لن نتراجع، وهذا الأمر يزيدنا صلابة وتمسّكا بهذا الخط الذي نقتنع به>·?

?كما تحدّث عبد الكريم قازان أمين سر التيار في منطقة مرجعيون وقال: <مهما فعلوا، حتى ولو أحرقونا داخل سياراتنا فنحن الى جانب أحمد الاسعد· بات واضحا أنّهم يخافون منه ومن مشروعه الذي هو مشروع الدولة>· وحمّل قازان المسؤولية للأجهزة الأمنية التي لم تحرّك ساكنا حتى اليوم داعيا وزير الداخلية الى التحرّك لوضع حد لهذا الاعمال المتكرّرة·

---------------------------------------------------------------

وكتبت النهار:

إحراق سيارة مناصر للأسعد للمرة الثانية في الخيام

أحرق مجهولون بعيد منتصف ليل (الاحد) سيارة لتيار "الانتماء اللبناني" الذي يرأسه احمد كامل الاسعد، موضوعة في تصّرف أحد مناصريه عصام العبدالله، وهي من نوع "نيسان ساني" تحمل الرقم 394476/ج.

يذكر ان السيارة نفسها كانت تعرّضت في تشرين الثاني الماضي لعملية إحراق اولى، الا أنّ صاحبها تمكّن من إهماد الحريق الذي لم يأت سوى على إطاراتها. وهذه هي الحادثة الخامسة في بلدة الخيام، علما أن حوادث مماثلة كانت حصلت في ميس الجبل وحولا، اضافة الى حوادث أخرى في منطقة صور. وأثار هذا الامر استنكارا كبيرا بين مناصري "الانتماء اللبناني" الذين تجمّعوا في منزل العبدالله، وشدّدوا على تمسّكهم بهذا الخط "لأنّه خط الدولة"، رافضين "الانجرار خلف قوى الأمر الواقع ومصادرة قرارهم وآرائهم".

وحمّل العبدالله الأجهزة الامنية مسؤولية ما يحصل، "وخصوصاً ان مثل هذه الحوادث في الجنوب قد فاق عددها العشرة"، وقال: "نصرّ على بناء الدولة ومنح الأجهزة الامنية الصلاحيات الضرورية للقيام بواجبها وتوقيف المخلّين بالأمن". وأضاف: "نقول لهم، هؤلاء الذين يأتون في الظلام خلال عطلة نهاية الأسبوع، إنّنا لن نتراجع، وهذا الأمر يزيدنا صلابة وتمسّكا بهذا الخط الذي نقتنع به".

كذلك حمّل أمين سر التيار في منطقة مرجعيون عبد الكريم قازان المسؤولية للأجهزة الأمنية "التي لم تحرّك ساكنا حتى اليوم"، داعيا وزير الداخلية الى التحرّك لوضع حد لهذا الاعمال المتكرّرة".

---------------------------------------------

وكتبت الأنوار:

أقدم مجهولون امس الأول في بلدة الخيام الحدودية على إحراق سيارة (نيسان - سوني) تحمل اللوحة رقم 394476/ج) يملكها بموجب ملفات مصلحة تسجيل السيارات رئيس تيار الانتماء اللبناني أحمد الاسعد وهي موضوعة في تصرف أحد مناصريه المواطن عصام أسعد العبدالله. وقد أتت النيران عليها بالكامل.

الخبر السابق لإحراق سيارة عصام العبدالله في المرّة الأولى

عصام العبدالله أمام السيارة المحترقة
عصام العبدالله أمام السيارة المحترقة


تعليقات: