أبـو نعــيم

أبو نعيم وإبنه أمين يحضران البضاعة الجديدة تمهيداً لعرضها على الرفوف
أبو نعيم وإبنه أمين يحضران البضاعة الجديدة تمهيداً لعرضها على الرفوف


يفاجئك أبو نعيم محمد نعيم خريس دائما بجديد مؤسسته، ومفاجأة هذا الشهر، رفوف منظمة تعتليها أنواع مختلفة من أجهزة الكمبيوتر المحمول!

مع قدوم الشتاء كل حاجياتك من قساطل واكواع وصوبيات وصواني تنتظرك في مدخل مؤسسته.

واذ ابتدات الارض تلبس الاخضر بعد مطر، تتكدس في محله الى جانب الخضار والفاكهة، كل ما تجود به الارض من رَشَد وعِلت وشومر وثوم أخضر وفطر وطبخات مكيّسة تحضر لاكلة بقلة لذيذة، او عصورة شهية.

أما عن اللبن فما عليك الا ان تسجل اسمك كي لا يفوتك الدور، مع ان أسطل اللبن اليومية التي تدخل المؤسسة لا تقل عن اربعين ممهورة بالطابع البلدي الخيامي الطازج.

خبز التنور موجود، وخبز الصاج المرقوق موجود ، وساخن ويومي.

دخلت الحلويات الطازجة مع فرنها مرة الى محله وغادرت، البوظة موجودة، تنتظرك على انواعها على ابواب الصيف.

اما اجمل ما ينتظرك فهو التين، التين الاصفر بكل العسل الذي فيه ، والتين الاحمر، صناديق صناديق واذا اردت ان تاخذ من العلبة وجهها الافضل فلا احد يسال او يمانع فليس ثمة ممنوعات او ضوابط عند ابو نعيم واولاده، فقط اهلا وسهلاً...

اهلاً وسهلاً وتتدفق في المحل كل ما تتمايز به عطاءات أرضنا البلدية ، بطيخ بلدي وتفاح بلدي وكرز بلدي وخيار بلدي وبندورة بلدية، ورائحة الارض فواحة في كل ما تشتريه.

اما السّر في هذا التنويع في المؤسسة، فلا يخفى على احد، ابو نعيم لا يرفض طلبا لاحد، ولا يتاخر عن تلبية رغبة لزبون، ولو كانت الرغبة جهاز كمبيوتر فالمحل واسع والقلب واسع ، والرزق على الله ،انت تطلب وابو نعيم يلبي.

اهلا وسهلاً ، مع السلامة... الصدق، ورحابة الصدر، والطيبة يصاحبانك، ليس ثمة شيئُ اسمه تجارةهنا، هنا فقط ابو نعيم واولاده!

* عضو في الجلس البلدي

---------------------------------------------

للإستفسار عن أجهزة الكمبيوتر المتوفرة، مواصفاتها وأسعارها

أو للإتصال بالمحلات لأي كان..

ثابت: 07/840172

خليوي: 03/743606

ألبوم صور استعراض أجهزة الكمبيوتر المحمول في محلات أبو نعيم

تعليقات: