النائب أنور الخليل يزور مدرسة عيسى بن مريم(ع)

الحاج أحمد عطيّة، مدير مدرسة عيسى بن مريم(ع)، مستقبلاً النائب أنور الخليل
الحاج أحمد عطيّة، مدير مدرسة عيسى بن مريم(ع)، مستقبلاً النائب أنور الخليل


في إطار العلاقات المتبادلة بين مدرسة عيسى بن مريم(ع) وفعاليات المنطقة، قام سعادة النائب أنور الخليل بزيارة تفقدية للمدرسة وذلك نهار السبت 2/5/2009 حيث ألقى كلمة أمام افراد الهيئتين الإدارية والتعليمية أثنى خلالها على جهود سماحة العلامة المرجع السيد محمد حسين فضل الله (دام ظله) بإنشائه للمؤسسات الخيرية والتربوية مشدداً على وجوب دعم الدولة لهذه المسيرة مضيفاً أنّ العدو الإسرائيلي قد فشل في كسر صمود وعدم الشعب للمقاومة وللنهج الممانع، ولنا الشرف أن نكون من هذه المنطقة الصامدة والمقاومة، وأنه لو وجدت مثل هذه المؤسسات من قبل لتغيرت أشياء كثرة على الصعيد السياسي.

أما على صعيد تنمية المنطقة في أفاد النائب الخليل أن الدولة بصدد تنفيذ عدة مشاريع منها مشروع بناء سد في منطقة إبل السقي لتغذية المناطق الزراعية ومشروع أتوستراد النبطية ـ مرجعيون.

وعن سؤاله عن السياسة الإنمائية التي ستتّبع بعد الإنتخابات النيابية أشار إلى أنه سوف يتم العمل على تغيير سياسة الدولة التي تركّز على تنمية المدن على حساب القرى إضافة إلى تقديم الدعم في مختلف القطاعات الحيوية مثل القطاع الصحي والبنى التحتية...

واختتم النائب الخليل زيارته بجولة على مرافق المدرسة حيث أبدى إعجابه الشديد بمدى التنظيم ومستوى النظافة الموجود في الأقسام إضافةً إلى التجهيزات الحديثة لمختبرات العلوم والمعلوماتية.

المزيد من صور الزيارة

أنشطة مدرسة عيسى بن مريم بالصور

تعليقات: