مونتريال تدبك على خطى غنيس

ابنة الخيام رشا فؤاد احمد عبدالله هي المسؤولة الاعلامية لرابطة الطلاب اللبنانيين في مونتريال وناشطة اساسية ومن الذين يتنكبون هموم بلدهم في اقصى اقاصي الارض.

تحية لرشا من أهالي بلدتها ولكل الذين مايزالون يرون الوطن الصغير لبنان على مدى العالم الكبير.

في جو مليء بالحماس والتفاؤل، تتهيأ مدينة مونتريال لتحد على صعيد عالمي بفضل جهود طلاب لبنانيين في الاغتراب الكندي وذلك من خلال المهرجان اللبناني السنوي الذي سيقام بتاريخ 19 حزيران الجاري وسيتواصل لمدة ثلاثة أيام على التوالي.

هذا التحدي الفريد من نوعه والذي يحظى بدعم كبير من قبل السلطات المحلية في كندا يحمل عنوان " مونتريال تدبك على خطى "غنيس" ويهدف إلى تحطيم الرقم القياسي لأطول حلقة دبكة في العالم والذي سجلته مدينة عكا الفلسطينية عام 2007.

أما العاملين على هذا التحدي الكبير فهم "TOLLAB"، أي تجمع الطلاب اللبنانيين في مونتريال والتي تضم أكثر من 1500 طالبا وطالبة من مختلف الجامعات في مونتريال. هدف "TOLLAB" في هذا الحدث هو ضم أكثر من 3500 شخصا في ساحة المهرجان لمدة لا تقل عن خمسة دقائق أمام ممثل رسمي عن كتاب "غنيس" للأرقام القياسية والذي سيقوم بإحصاء عدد المشاركين والتأكد من مطابقة الحدث للشروط المطلوبة ومن ثم إعتلاء المسرح وإعلان دخول المهرجان اللبناني، عبر تجمع "TOLLAB"، إلى كتاب غينس للأرقام القياسية.

يهم "TOLLAB" أن تؤكد على أهمية هذا الحدث لكل اللبنانيين في مختلف أنحاء العالم لأنه سوف يظهر الوجه الحضاري للشعب اللبناني وسوف يتوجه برسالة إلى اللبنانيين، مفادها انهم قادرون على تحقيق انجازات شتى بوحدتهم وتضامنهم.

لمواكبة تطورات الحدث الرجاء زيارة الموقع الالكتروني لـ"TOLLAB

الموقع الالكتروني الرسمي لـTOLLAB

--------------------------------------------------------

وكتبت الأنوار:

طلاب لبنانيون يستعدون في مونتريال

لعقد أطول حلقة دبكة في العالم

تستعد مدينة مونتريال بفضل جهود طلاب لبنانيين للمهرجان اللبناني السنوي الذي يفتتح في 19 الشهر الجاري ويستمر ثلاثة أيام.

ويحظى المهرجان بدعم من السلطات المحلية في كندا ويحمل عنوان (مونتريال تدبك على خطى غينيس) وهدفه تحطيم الرقم القياسي لأطول حلقة دبكة في العالم والذي سجلته مدينة عكا الفلسطينية عام .2007

أما العاملون على هذا التحدي فهم )Tollab)، أي تجمع طلاب اللبنانيين في مونتريال الذي يضم أكثر من 1500 طالب وطالبة من مختلف الجامعات في المدينة. وهدف )Tollab) في هذا الحدث هو ضم أكثر من 3500 شخص في ساحة المهرجان لمدة لا تقل عن خمس دقائق أمام ممثل رسمي عن كتاب (غينيس) للأرقام القياسية والذي سيقوم بإحصاء عدد المشاركين والتأكد من مطابقة الحدث للشروط المطلوبة، ومن ثم اعتلاء المسرح واعلان دخول المهرجان اللبناني، عبر تجمع )Tollab)، الى كتاب (غينيس) للأرقام القياسية.

وأكدت )Tollab) على أهمية هذا الحدث لكل اللبنانيين في مختلف أنحاء العالم لأنه سيظهر الوجه الحضاري للشعب اللبناني وسيتوجه برسالة الى اللبنانيين، مفادها أنهم قادرون على تحقيق انجازات شتى بوحدتهم وتضامنهم.

تعليقات:

    التعليقات ترد بشكل فوري من خلال هوية المتصفح على الفايس بوك. وهي من مسؤولية أصحابها الذين نأمل منهم الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.