ملحم بركات ونجوى كرم قدّما حفلاً فنياً رائعاً في البحصاصة

المكان ضاق بأبناء المنطقة وضيوفهم وبحضور كثيف وملفت للمغتربين
المكان ضاق بأبناء المنطقة وضيوفهم وبحضور كثيف وملفت للمغتربين


.

حفل فني كبير أحياه الفنانان الكبيران الموسيقار ملحم بركات والمطربة نجوى كرم اللذان اجتمعا في أمسية واحدة أقيمت نهاية الأسبوع الفائت في منتزه البحصاصة في الحاصباني.

عدد الحضور وصل إلى 1260 شخص والبطاقات بيعت بالكامل قبل يوم الحفل، وكان بالإمكان بيع المزيد لولا ضيق المكان بالروّاد رغم اتساعه.

أنا ومن كان معي شعرنا أن الخدمة كانت ممتازة، أجواء السهرة كانت عائلية بامتياز والمكان ضاق بأبناء المنطقة وضيوفهم وبحضور كثيف وملفت للمغتربين.

متعهد الحفلة، طوني عنقا، إبن بلدة دير ميماس، كان مدركاً تماماً أن أبناء منطقته يبحثون دوماً عن الراحة والفرح والسعادة ومحبّون لثقافة الحياة بقدر ما هم محبون لأرضهم ووطنهم، لذا كان الحضور كثيفاً وكانت الحفلة ناجحة تماماً وكان طوني مصيباً في إدراكه...

أصحاب منتزه البحصاصة والعاملون فيه كانوا كخلية النحل، نجحوا في الامتحان الصعب بتلبية الطلبات وتقديم عشاء فاخر والخدمة الجيدة لزبائنهم التي طالما دأبوا في تقديمها رغم عدد الرواد الكبير...

الشيف التنفيذي "ماجد حمرا" كان كثير التجوال بين الزبائن يستطلع أوضاعهم، يراقب مزاجهم، يمازح بعضهم ويلبي كل ما من شأنه أن يزيد في إرضاء الزبون.

صاحبة البحصاصة، السيدة أم ماجد، كانت بكامل أناقتها!

نكتفي بالقول عنها أنها كانت وكما يقول المَثَل "مِثل أمّ العروس"

هذا الحدث سيشكل حتماً بادرة أمل ومنطلق لحياة سياحية واعدة في منطقة مرجعيون حاصبيا التي تحوي أجمل المناظر الطبيعية والتاريخية ومنتزهاتها تضاهي منتزهات باقي المناطق جمالاً وروعة...

الحفل الناجح لم يخلُ من بعض الملاحظات التي لا يجب التغاضي عنها بل يجب مراعاتها في المستقبل:

الكراسي كانت شديدة التقارب لدرجة أن البعض شعروا بالضيق والإنزعاج (ذلك لا يتماشى مع ما جاؤوا من أجله أي المتعة والراحة).

من وصل باكراً جداً استطاع ركن سيارته بالقرب من مدخل المنتزه ولكنه انتظر طويلاً إلى أن بدأ الحفل أما من لم يأت باكراً أوقف سيارته بعيداً جداً ومشى كثيراً على قدميه.

الفنانة نجوى كرم وقعت بخطأ فادح إذ أزعجت الحضور عندما تناولت الإعلامية نضال الأحمدية بحديث لم يكن مناسباً.. الجمهور جاء لتذوّق الفن والطرب وليس لسماع التهكم والإنتقادات.

تأخر وصول الفنان ملحم بركات فاق التصوّر وخلق تململاً لدى البعض، لكنه ما أن انطلق أبو مجد بالغناء حتى انسجم الجميع ونسوا كل إنزعاج.

الحضور الكثيف لأبناء المنطقة شكّل دلالة على نجاح القيّمين على الحفل في أعمالهم وعلى حسن إدراكهم لرغبات أبناء منطقتنا.

ألبومات صور حفل نجوى كرم وملحم بركات في البحصاصة

حضور خيامي
حضور خيامي


حضور خيامي على أكثر من طاولة
حضور خيامي على أكثر من طاولة


التيار الوطني الحرّ كان حاضراً أيضاً وذوّاقاً
التيار الوطني الحرّ كان حاضراً أيضاً وذوّاقاً


أم ماجد كانت مثل أم العروس
أم ماجد كانت مثل أم العروس


الشيف التنفيذي ماجد حمرا كان ساهراً على راحة الزبائن
الشيف التنفيذي ماجد حمرا كان ساهراً على راحة الزبائن


طوني عنقا كان مصيباً في إدراكه
طوني عنقا كان مصيباً في إدراكه


ملحم بركات خلق جواً رائعاً
ملحم بركات خلق جواً رائعاً


تعليقات:

    التعليقات ترد بشكل فوري من خلال هوية المتصفح على الفايس بوك. وهي من مسؤولية أصحابها الذين نأمل منهم الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.