توزيع ثياب وهدايا للايتام في الخيام وحفل تكريمي للمسنين فيها


الخيام:

وزعت جمعية نور للرعاية الصحية والاجتماعية وبالتنسيق مع مركز الخدمات الانمائية التابع لوزارة الشؤون الاجتماعية في الخيام بمناسبة عيد الفطر السعيد، كسوة العيد وهدايا لنحو 30 يتيماً من مدرسة عيسى بن مريم (المبرات) في بلدة الخيام، بمشاركة مدير مكتب الجمعية في مرجعيون فايز أبو عباس، مدير مدرسة المبرات احمد عطية، مدير مركز الشؤون الاجتماعية روجيه نهرا والكادر التعليمي.

وبعد تقديم الهدايا شكر مدير المدرسة كل من ساهم في خدمة هذه الفئة من الاطفال وخصوصاً جمعية نور ورئيستها السيدة مارلين حردان عقيلة النائب اسعد حردان .

الى ذلك فقد أقامت مؤسسة محمد الطويل بالتنسيق مع مركز الخدمات الانمائية التابع لوزارة الشؤون الاجتماعية في الخيام حفل تكريمي في مركز نادي المسنين في الخيام شارك فيه حوالي 60 مسناً ومسنة

بعد قراءة آيات من الذكر الحكيم شكرمدير المركز المؤسسة على لفتتها الكريمة تجاه المسنين في كافة المناسبات.

وفي هذا السياق قام فريق من وحدة التعاون المدني العسكري العامل في قوات اليونيفيل التابعة للكتيبة الاسبانية الموجودة في مرجعيون، بتوزيع قمصان نحو 70 قميصاً على الأطفال المحتاجين في مدرسة عيسى بن مريم في الخيام

تجدر الاشارة إلى ان الكتيبة الاسبانية وزعت قمصان على أطفال في كل من بلدات الخيام، مرجعيون ، عرب الوطى ، عين عرب ، الوزاني ، وادي خنسا ، حلتا ، كفرحمام ، كفر شوبا ، الهباريّة وشبعا. عيترون وبليدا والطيبة وقد تم تسليم حوالي 200 قميص في كل من هذه القرى.




تعليقات: