نحو تنسيق إعلامي بين اليونيفيل وموقع خيامكم

-------------------------

بهدف تعزيز روح التعاون بين قوات الطوارئ العاملة في جنوب لبنان "اليونيفيل" والجمعيات الأهلية الموجودة، قام وفد من اليونيفيل على رأسه المقدم سيزار إسبيريتو، رئيس وحدة الإعلام للقطاع الشرقي باليونيفبل" بزيارة مكتب موقع خيامكم...

كان في استقبال الوفد المهندس أسعد رشيدي، مدير الموقع ورئيس منتدى المرج، والسيد حيدر جمعة، عضو الهيئة الإدارية لمنتدى المرج.

خلال اللقاء جرى بحث القواسم المشتركة التي تهم الطرفين وتثمين المساعدات التي تقدمها وحدة التعاون المدني في اليونيفيل للأهالي، وأهمية الإعلام وتعزيزه في سبيل تدعيم التنمية الإجتماعية والثقافية والوطنية، بما يهمّ الجميع...

وقد جرى استعراض صفحات الموقع، بمواضيعها المختلفة وأخبار الأهالي الثقافية والإجتماعية والأخبار اليومية الإعلامية والمتفرقة التي تهمّ أبناء المنطقة...

أبدى الزائرون إعجابهم بصفحات الموقع ومواضيعه وألبوماته الغنية والمتنوعة وأثنوا على القيّمين عليه والمساهمين فيه من خلال مقالاتهم أو مساندتهم له من أبناء البلدة.

وتمّ الإتفاق على ضرورة مدّ الموقع بكافة أخبار الأنشطة التي تقوم بها قوات اليونيفيل وبالمواد الإعلامية الصادرة عنها، وبشكل تام ومتواصل، وأن يكون ذلك باللغات الثلاث العربية والإسبانية والإنكليزية، لما في ذلك من فائدة مشتركة للطرفين.

كما تمّ الإتفاق على إنشاء ركن خاص في ألبومات صور الموقع مخصص لأنشطة اليونيفيل وموادها الإعلامية والسماح لليونيفيل بإدخال المعلومات مباشرة عبر تزويدهم بكلمة إستعمال وكلمة سر خاصة بهم، وعلى أن يستكمل التنسيق ومتابعته في اجتماعات لاحقة.

ألبوم صور اللقاء

تعليقات:

    أصبحت التعليقات ترد بشكل فوري من خلال هوية المتصفح على الفايس بوك. وستكون من مسؤولية أصحابها الذين نأمل منهم الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.