محسن داوود، الرجل الطيب.. رحل + Video

الحاج أبو محمد محسن داوود عبدالله
الحاج أبو محمد محسن داوود عبدالله


لا زلنا يا رب نشهد انتقال الرعيل الأول إلى جوارك، الواحد تلو الآخر.

مع أن هذا نعمة منك وفضل، حيث إنهم يَلْقَون الأحبة، محمداً وآل بيته الأطهار، لكننا كنّا نحبّ أن يشهدوا حصاد سنابل الخير الذي زرعوا، وينعموا بثمار الغراس الطيب الذي غرسوا، ومع ذلك فلا نقول إلا أن الخير في ما اخترته سبحانك، ولا حول ولا قوة إلا بالله.

لا زلنا نرى الأحبة ينتقلون إلى الرفيق الأعلى دون أن نتمكن من وداعهم الوداع الأخير، لقد توفي جدي رحمه الله ومن ثم لحق به عمي رحمه الله، ومن بعدُ توفيت جدتي رحمها الله ونحن بعيدين عنهم، ثم توفيت عمتي رحمها الله ومن بعدها أبي رحمه الله وبالأمس القريب إنتقل زوج عمتي الحاج فيصل التنوخي إلى جوارك يا رب وها نحن اليوم نتقبل التعازي بوفاة زوج عمتنا وعزيزنا الحاج محسن وهو ينتقل إلى جوارك ونحن بعيدين عنهم أيضاً، فإنا لله وإنا إليه راجعون.

لقد رحل الرجل الطيب والأقرب للبساطة منه للطيبة، إنتقل العم الحاج محسن العبدالله إلى جوار ربه، نام الرجل القوي ذو القبضة القوية نومته الأخيرة والأبدية.

كان قد عانى قبل الوفاة معاناة صعبة فأحتمل آلام المرض العضال والتي تسري في جميع أنحاء الجسم مخلفة وراءها دمار الجسد والقلب وقلة حيلة المريض والمداوي. نعم توفي الحاج أبو محمد هذا الرجل القريب للقلب، الذي شق مشوار حياته من بلدته الخيام بإتجاه الكويت، والتي كان يسكن بها مع والدي رحمه الله تعالى وبالكويت حيث عرفناه منذ أن بدأت حياتنا ومنذ أن بدأت عيوننا تتفتح لترى النور ومنذ نعومة أظافرنا وكان لنا بمثابة الأب الثاني وتعلمنا منه الكثير الكثير.

نعم لقد كنت يا عمي من أطيب الناس ولو كان الناس كلهم بطيبتك وبساطتك لكانت الدنيا بخير والعالم أكثر نظافة وعفة وطهارة وصدق وتآخي. لقد كنت لوالدي رحمكما الله بمثابة الأخ الأكبر وليس فقط الصهر لن ننسى يا عمي تلك الأيام التي قضيناها وعشناها معك لن ننسى تلك الكلمات وتلك اللحظات التي غرست بذاكرتنا لن ننساك يا أبا محمد، الفاتحة على روحه الطاهرة مع الصلاة على محمد وآل محمد.

بسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ ( يا ايتها النفس المطمئنه ارجعي الى ربك راضية مرضيه فادخلي في عبادي وادخلي جنتي ) صدق الله العظيم

سبحان الله الذي جعل الموت علينا حتماً محتوماً يأخذ منا اهلنا واعزائنا كل يوم لنا فقيد عزيز على قلوبنا , وليس بأيدينا الا ان ندعو لهم بالرحمة والمغفرة.

حسين السيد علي السيد سعيد زلزله

مقطع فيديو يظهر فيه الحاج أبو محمد محسن داوود عبدالله

سجل التعازي بالمرحوم أبو محمد محسن داوود عبدالله

تعليقات: