الخيام جددت محبتها وتعاطفها مع المختار أحمد حسان

.

كان المختار يحظى قديماً بأهمية كبيرة وبمركز إجتماعي يلعب دوراً في القرية لكن هذا الدور تضاءل مع مرّ السنين بل طواه النسيان!

لكل من مخاتير الخيام ميزة خاصة، أهلته لتبوء هذا اللقب ودفعت الناس لإختياره ممثلاً عنهم، وهم عموماً يعكسون الوجه الحقيقي للمختار في خدمة المواطنين ورعاية قضاياهم..

والمختار أحمد حسان هو واحد من المخاتير الذين تعتزّ بهم بلدة الخيام... فقد حافظ على الدور الإجتماعي للمختار وترفع عن الإغراءات المادية والكسب المالي ولم يتخذ المخترة مصدرٍاً للرزق يعتاش منه، إنما وسيلة لخدمة الناس وجسراً للتواصل مع المسؤولين، لذا فهو يحضى برضى الأهالي في مختلف الأحياء وبمحبتهم له.

ومصدر رزق المختار حسان هو من عمله في الأمور العقارية وخبرته الواسعة في شؤونها مستفيداً من مكانة الإحترام التي يحضى بها ومن علاقاته الطيبة مع المسؤولين في تسهيل الأمور وحلّ العقبات.

وفي اليومين الماضيين أعاد الخياميون تأكيد محبتهم تعاطفهم مع عائلة المختار حسان، بعدما بلغهم خبر وفاة عمه الحاج أبو علي حسن فياض، الذي كان مقيماً في الكويت، فتوافدوا بأعداد ملفتة إلى كفركلا لتقديم واجب العزاء للمختار ولعائلة الفقيد الذين لفّهم الحزن لرحيل أبي علي، إلى جانب توافد العديد من الشخصيات والمسؤولين العاملين في المنطقة.

بدورنا نتقدم مجدداً بأحر التعازي لصديقنا وزميلنا في منتدى المرج للتنمية وحماية البيئة المختار أحمد حسان (نائب رئيس المنتدى) ولزوجته وكريماته..

ونتقدم أيضاً بأحر التعازي لأخوة الفقيد وعائلته.

رقم هاتف المختار أحمد حسان: 624255 3 961 +

سجل تعازي بالمرحوم الحاج أبو علي حسن فياض

ألبوم صور مخاتير الخيام

مقالة أحمد ابراهيم "هنيئاً للمختار عبدالله مخزوم"

ألبوم صور عائلة المختار أحمد حسان

تعليقات:

    التعليقات ترد بشكل فوري من خلال هوية المتصفح على الفايس بوك. وهي من مسؤولية أصحابها الذين نأمل منهم الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.