ذكرى مرور عام على رحيل والدي السيد علي السيد سعيد زلزله


ها هو عام يمضي يا والدي الغالي على رحيلك ففي مثل هذا اليوم 9/4 رحلت عنا وكان يوم الخميس وها هو بعد عام يصادف يوم الجمعة فكم أنت مبارك يا والدي رحلت ليلة الجمعة وذكراك السنوية الأولى يوم الجمعة وكم كان قاسيا هذا اليوم علي، لقد ودعت في مثل هذا اليوم وجهك الجميل به آخر مرة، واليوم بدلاً من أن أجلس بجانبك اتلو القرآن وأقرأ الادعية واترحم على روحك الطاهرة.

لقد اختارك الله وكأنه يعلم مدى اشتياقك للقاءه وللقاء أهلك وبالذات عمتي الحاجة زينب رحمها الله التي بفقدك لها تألمت كثيراً وسبحان الله جاء قبرك ليجاور قبرها تماما وحينما اقف بين القبرين لأتلو الفاتحة على روحيكما استغرب هذا القدر الذي يجمعكما حتى بعد وفاتكما.

لم يعد الحزن حزناً ولا الكآبه كذلك لابد من إيجاد مصطلحات أبلغ تصف الـمـشـاعـر الـمـفـجـوعـه بصدورنا وهذا لا يقدر بثمن يا والدي لقد تمزق قلبي لم أعد أشعر به وشُـل عقلي أيضاً ولم يبقى به الا ذكرياته وعيناي لم تعد ترى غير الرماد بعد أن رأت ذلك الجبل الشامخ جــاثــيــاً على النعش .

أبــــي الــغــالـــي الذي فطر قلبي فراقه إذا كنت تشعر بي حقاً أود أشكو إليك حالي أبي لقد أفتقدتك كثيراً وكم أجد هذه الكلمه عــــاجزه عن وصف وحـــدتي أحداث كثيره تعصف بحياتي وأراني عاجز أمام مستقبل مجهول .

لقد أصبحت يا والدي بلا صديق تخليت عن من لم يتخلى عني لن أبحث عن صديق غير بل لا أريـــد لأنه لايوجد مثلك على الارض الا أنت

وهــــا أنـــت رحــــلــــت فعذراً لمن يدعي أنه صديق لي فلقد رحل الصدق برحيلك يا أبي .

أبتي تـــعــال وأمسح بيدك على جبيني ونادني بأروع صوت سمعته أذناي تــعـــال لترى انه لا أحد يبالي بما أعـــاني أنت فقط من كان يهتم لأمري تــعــال لتراني في أضعف حالاتي التي لم تكن تراني بها تــعــال وإن كان ذلك في منامي ولكن تـعــال وسأقول لك عن ماحدث في غيابك وأسألك كما عودتني ماذا أفعل بهذا وكيف أصنع هذا؟

والاهم من ذلك كله تعال لأسألك ما مصيري من بعدك .

أبــي لم أستوعب الى الآن ما حدث أتوقع رؤيتك يوماً من الايام بعد ان استيقظ من كابوس مزعج وأنت تناديني وتسأل كعادتك هل أستيقظت يا ابني من النوم ؟

فأذهب اليك لتستقبلني بدعاباتك بأسلوبك النادر نعم أنت نادر ليس لانك ابي بل لانك حقاً تختلف عن الجميع بصفاء قلبك وطهارة لسانك يامن أدمى قلبي رحيله ما زلت اشعر بملمس يدك في يدي وما زال أنينك من الالم لايفارق سماعي ونظراتك لي راسخه لاتفارق خيالي ولـــــن أنـــســـاهـــا مــاحــيــيـــت

أبي لم يبقى مني غير الحطام ماتت طموحاتي وتلاشت أمنياتي ولم أعد أطمع الا بتحقيق أمنيه واحده أن يأتي من خطفك مني لـيخـطـفـني من عالم لم أعد أحتمل العيش فيه وحـــيـــداً.

ولدك المشتاق

حسين السيد علي السيد سعيد زلزله

سجل التعازي بالمرحوم السيد علي سعيد زلزلة (أبو حسين)

تعليقات: