من يحمل المشروع الحقيقي للمقاومة؟


استعرضت التعليقات التي تعرض على الموقع واسمحوا لي ان اععطي رأيي وليس من علاقة لأحد بأي كلمة اكتبها مع اكيد حفظي للأدبيات ولو اني على يقين ان من أعلق على بيان لا يمت للأدبيات بصلة وهذا رأي الخيام بأسرها..

الخيام التي كانت ماضي ومستقبل وحضارة مشرفة وصخرة لا تلين تتحطم عليها كل المؤامرات مهما عظمت تستحق ان يمثلها اصحاب الهمم

اصحاب الشرف

اصحاب الفضل والفضيلة

ومن هم بمستوى الوطن بأسره لو ولن يتنازلوا لبعض النفوس هنا وهناك والمشروع المقاوم والانمائي لن يعطله طامع ببعض الدولارات لم ولن يشبع ويتكلم بالمثل العليا والاستبسال ويذكر الوفاء..

واين هو من الوفاء الذي تحدث عنه هذا الشخص ؟

واين استبسل ؟

وهل كانت بسالته بالتعدي على مختار واحراق سيارته والخيام والجميع يعلم انه اعتدى على انسان نال ثقة مئات الناس وصوتت له مختاراً عليها..

فأين كرامة كل هؤلاء الناس؟

هل احترمها وحفضها من يتكلم عن استبساله ووفائه؟

وعمولات تعويضات الناس الم تكن من حيثيات وفائه وقيمه ومبادئه؟

ويتكلم عن الفوز وصبر الساعة هل يضع نفسه عدوا بوجه سيد المقاومة ورئيس مجلس النواب وحركة امل وهم قرروا ان يتوحد لبنان والطائفة والقرى والبلدات وهو يضع نفسه في مواجهة تحالفهم؟

ومن هو عدو نبيه بري وحسن نصرالله مع حفظ القابهم غير اسرائيل هل هو يحمل مشروع دعم اسرائيل ويتحالف معها عن قصد او بغير قصد هل فقد عقله ليكون في منزلة كهذه؟

استفق يا حضرة..

واعلم انك لا تحمل مشروع اشرف ولا اكبر من مشروع يحمله نبيه بري وحسن نصرالله...... ولا تناطح الصخر واعلم انك تضحك على عقول السكارى والمراهقين ليصدقوك

ولكن يبدو انك صدقت روايتك قبلهم!

والمشروع الذي تقف بوجهه اكبر من ان تلعب بالفاظ الكلام لتعاديه او تنال منه معاذ الله شيئا استفق من حلمك وان غدا لناظره قريب..

الخيام تعرف الخير وفيها كل اهلها أهل خير.....

ومستقبلها اكيد والسلام

تعليقات: