لنجعل الخيام أجمل بقاع الأرض Video +

لنجعل الخيام أجمل بقاع الأرض
لنجعل الخيام أجمل بقاع الأرض


جميل ما نراه على موقع خيامكم من أراء مختلقة وهى تمثل شريحة صغيرة من مجتمعنا الخيامي الكبير والمنتشر فى أنحاء العالم. ولكن الملاحظة الأكيدة هى غيرة الجميع لجعل البلد أجمل وأقوى.

الديموقراطية كلمة واسعة والخلاف حول التفسيرات سيستمر، فهناك من يفوز بنسبة تسعة وتسعون بالمئة مشكوك بفوزة وهناك من فاز بنسبة واحد وخمسون وحكم العالم!

المهم برأيى هو قدرة المواطن على المحاسبة. إن ما يحصل فى الخيام هذة الأيام هو نوع من أنواع الديموقراطية التي تعجب البعض وربما لا تعجب البعض الأخر. وحتى لا نغوص كثيرا في التحليلات فأنني أتمنى من كل محب بالوقوف خلف المجلس البلدي القادم ومد يد المساعدة لإنجاحه . ربما كانت هناك حسابات سياسية أو حسابات حزبية في إختيار أعضاء المجلس البلدي فلنكن واقعيين فلا نحن نعيش في سويسرا ولا نحن بمأمن من عدو دأب على استباحة أرضنا وسماءنا ومياهنا مما يجعلنا لا ننعم بحياة مدنية بحتة ولا نستطيع فصل التنموي عن السياسي أوالحزبي... أو حتى الديني.

علينا ان نتكاتف وأن نبقي على تنوعنا وأن يعمل كل متقوق في مجال تفوقة والأهم أن تتولد لدينا القدرة على المحاسبة ومحاسبة من يخطئ وإضهار الأخطاء والتجاوزات إن وجدت.

لقد قامت البلدية الحالية بإنجازات نالت استحسان البعض وإنتقادات البعض الاخر، وها هي سوف تسلم الأمانة لمجلس بلدي جديد نأمل منه خيرا وندعوا له بالتوفيق..

أطالب المجلس القادم بعمل جردة حساب لما سبق وفتح باب الشكاوي والإقتراحات وإيجاد السبل لإشراك أكبر عدد من أبناء البلدة بنشاطات البلدية وعمل استبيانات وإستفتاءات لمواكبة أعمال البلدية مع تمنياتي بالنجاح للجميع لجعل الخيام أجمل بقاع الأرض.

لكل قاعدة شواذ ولهذة القاعدة شواذ !!!

فهل توافقون؟

شريط فيديو لعشّاق الخيام.. أعداد رضا قشمر - 2005

إعلان لائحة الوفاء والتنمية في الخيام

كتابات أخرى للكاتب

------------------------------------------------------------------

موقع خيامكم سيبقى منبراً حراً على مسافة واحدة من جميع زوّاره ومن جميع المرشحين وجميع الفئات..

وكما أعلنّا سابقاً سنبقى نرحب بنشر برامج المرشحين وبياناتهم وإعلاناتهم وصورهم..

نعرّف الناخبين بهم وبتاريخهم وتجاربهم ومقدراتهم..

والموقع مستعدّ دوماً لنشر كافة الآراء والتعليقات ضمن حدود الإحترام واللياقة.

تعليقات: