بلدية الخيام.. بين اليوم والغد PDF +

ختمت بلدية الخيام انجازاتها بإصدار مطبوعة على شكل مجلة تحكي بالكلمة والصورة عن كافة المشاريع التي حققتها وتكشف بالأرقام وبكل شفافية إيرادات البلدية ونفقاتها في كل سنة من سنوات ولايتها..

البلدية ذيّلت مجلتها بالتوجه بالشكر لموقع خيام دوت كوم "الذي قدّم للبلدية وللخيام خدمات شتى ووضع أبناء الخيام في الإغتراب على تماس متواصل مع بلدتهم" كما جاء حرفياً في أسفل صفحة الغلاف الأخير من المجلة...

فريق عمل موقع خيام دوت كوم رأى في كلمة الشكر هذه وساماً يعلق على صدره من قبل مجموعة قدّمت لنا نحن الخياميين ما لم نكن نحلم بتحقيقه.. ويرى فريق عمل الموقع أن المقيمين في الخيام ليسوا بحاجة لقراءة المجلة ليتعرفوا على ما أنجزته بلديتهم، كلنا نرى بأم العين الطرقات التي وُسّعت والأخرى التي عُبّدت والحدائق والمحميات والأشجار التي غُرست ومشاريع جرّ المياه التي نفّذت والحياة البيئية التي ننعم بها والمباني العامة التي شيّدت ومعالمنا الرائعة التي جرى تحسينها... إلى ما هنالك!

قطر الشقيقة لعبت الدور الأكبر في إعادت الحياة إلى الخيام..

والخياميون لن ينسوا دور الرئيس برّي تجاه مدينتهم!

فما نفع بناء المدارس والحدائق والمعالم السياحية وشبكات الطرق لو كانت بيوتنا قد بقيت مدمّرة؟!

الجهاز الإداري في البلدية لعب دوراً في ذلك النجاح!

عدد غير قليل من أعضاء المجلس البلدي وظّفوا كل ما يملكون من إمكانيات ولعبوا أيضاً دوراً في نجاح مجلسهم البلدي.

ما نطمح إليه الآن هو أن تكون البلدية القادمة إستمراراً في النهج والعطاء والتنمية للبلدية الحالية، لتبقى الخيام بين اليوم والغد في ازدهار وتنمية متواصلة..

قليل فقط من الخياميين يعرفون حق المعرفة الرئيس القادم، المهندس عباس عواضة، لكن كل هؤلاء يجمعون على أنه لن يكون أقلّ عصامية وعطاءً من الرئيس الحالي الحاج علي زريق..

لذلك نحن مطمئنون إلى مستقبل مدينتنا خاصة وأن الرئيس الجديد سيكون إلى جانبه فريق عمل مشكل من معظم الشرائح والألوان الخيامية.

كلنا بانتظار سعادة قائمقام مرجعيون، الأستاذ وسام حايك، ليستدعي أعضاء المجلس البلدي الجديد في الخيام، الفائز بالتزكية، لينتخبوا رئيسهم ونائبه قبل أن "يشمّروا عن سواعدهم" ويشكلوا اللجان وينطلقوا بالعمل.

تسهيلاً لحصول الجميع بالأخص المغتربين على المجلة، يمكن تحميل نسخة ألكترونية منها وقراءتها عبر acrobat reader.

أنقر هنا لتحميل مجلة البلدية "الخيام تاريخ صمود ومسيرة إنجازات.."

مقالة ذات صلة: ".. وتبقى الخيام عائلة واحدة" تتضمن نتائج الإنتخابات الإختيارية بالأرقام

مقالة ذات صلة: "بلدية عباس عواضة.. هل تنجح في إختبارها الأول؟"

مقالة ذات صلة: "إعلان لائحة التزكية في الخيام"

تعليقات:

    أصبحت التعليقات ترد بشكل فوري من خلال هوية المتصفح على الفايس بوك. وستكون من مسؤولية أصحابها الذين نأمل منهم الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.