كافيتيريا الساحة في الخيام

حسين علي الأمين شاب يغمره الطموح والرغبة بالعمل والعطاء للوصول نحو الأفضل.

بدأ حياته المهنية منذ أربع سنوات بالعمل في دولة الكويت في إحدى شركات الإعلانات، بعدها بسنتين تزوجّ من "هبة شحرور"، رُزقا بالطفلة الجميلة فاطمة...

وبعد أن جمع رأسمالاً من المال قرر حسين وعائلته الصغيرة العودة إلى لبنان وبنى مشروعاً في مدينة الخيام أطلق عليه إسم "كافيتيريا الساحة"، عند المدخل الشمالي لساحة الخيام (مقابل "المختار أرينو").

منذ أسبوعين دعاني الصديق خنجر شعيب إلى تناول "بوظة طيبة"، في يوم كان الحرّ قد بدأ فيه يلوح.. فاستسلمت سريعاً للدعوة ولم أقوى على مقاومتها..

كنت أظن أننا سنذهب بعيداً إلى مكان مشهور خارج البلدة... لكن وصلنا خلال دقائق قليلة وفعلاً كانت البوظة في "كافيتيريا الساحة" طيبة!

وعدا البوظة، "كافيتيريا الساحة"، تقدّم الفريسكو والآيس كريم وقهوة الإكسبرس... وفيها عدد كاف من الطاولات والكراسي لاسقبال عشرات الزبائن في آن واحد، لكن أجمل ما فيها هي عامل النظافة.

ولا بدّ من القول أن حسين وزوجته هم أصدقاء حميمين لموقع خيام دوت كوم، يزورانه يومياً، بالأخص عندما كانا في الكويت، وكانا قد نشرا صور حفل زفافهما حينها على الموقع ومن ثم بعثوا بصور مولودتهما الجديدة فطّومة.

إثناء وجودي لاحقاً عند حسين، زارته ابنته فاطمة (مع والدتها) ولا شك أن زياراتهما إليه ستشتد أكثر وتتلاحق في المستقبل القريب مع اشتداد الحرّ.

للإتصال بحسين علي الأمين:

خليوي: 795226 - 03

وداخلي: 3411

تعليقات:

    أصبحت التعليقات ترد بشكل فوري من خلال هوية المتصفح على الفايس بوك. وستكون من مسؤولية أصحابها الذين نأمل منهم الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.