ليا فرحات إلى بطولة العالم بالجودو وإلى المزيد من التألق

------------------------------------------------

لم تتوانى أية لحظة إبنة الخيام البطلة الحسناء ليا فرحات عن رفع إسم الخيام عالياً، فهي تربعت ثماني مرات على عرش بطولة لبنان في رياضة الجودو وعلى عرش بطولة العرب وبطولة آسيا أيضاً في هذه الرياضة.

وبعد أن عادت ليا أواخر الشهر المنصرم من تايلندا، حيث شاركت في معسكر تدريب على رياضة الجودو إستمر من 16 تموز 2010 إلى الثلاثين منه عادت وسافرت بطلتنا في مطلع هذا الأسبوع إلى إيطاليا للمشاركة في معسكر تدريب آخر يجري في روما ويستمر إلى العاشر من شهر آب الجاري.

تلك التدريبات تجري في إطار الإستعداد للمشاركة في بطولة العالم للجودو عام 2010، المقرر إجراؤها في المملكة المغربية في تشرين الثاني - نوفمبر 2010.

ليا لم تتوقف بعدما رفعت إسم الخيام ولبنان عالياً في آسيا لأنها بفضل تدريباتها واستعداداتها وما تبذله من مجهود سوف تتألق أكثر وأكثر لترفع إسم العرب عالياً بعد أن تنتزع بطولة العالم بالجودو إنشاء الله.

ليا المتفوقة دوماً بدراستها، ونجمة الجنوب في عالم الرياضة (لقب أطلقه أحد أبناء حاصبيا) سوف يتلألأ نجمها عالمياً إلى جانب نجمتي الجمال الجنوبيتين رهف عبدالله وريما فقيه المرشحتين للقب ملكة جمال العالم ولقب ملكة جمال الكون.

---------------------

مقالات سابقة عن البطلة ليا فرحات::

"الخيام تكرم بطلة الجيدو ليا فرحات لإنجازاتها العربية والآسيوية باللعبة"

"صبية.. أشدّ من الرجال بأساً"

"تحية إلى ليا نجمة الجنوب في عالم الرياضة"

"الخيام تكرّم بطلتها ليا فرحات"

"الخيام أبت إلا أن تكرّم البطلة ليا فرحات"

"ليا فرحات.. نحن فخورون بكِ.."

خبر إنتزاع ليا للميدالية الذهبية لبطولة آسيا

"الخيام تفخر بأبنائها.."

ألبومات صور ليا فرحات

تعليقات:

    أصبحت التعليقات ترد بشكل فوري من خلال هوية المتصفح على الفايس بوك. وستكون من مسؤولية أصحابها الذين نأمل منهم الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.