بطلتنا ليا فرحات تواصل استعداداتها لبطولة العالم بالجودو

بعد أن عادت البطلة ليا فرحات مؤخراً من إيطاليا، حيث شاركت بمعسكر تدريبي في مدينة روما، كان لا بدّ أن تزور بلدتها الخيام وتزور مع عائلتها الأماكن الجميلة فيها برفقة مدربها الإيطالي "ماريوس فكّي" الذي أبدى إعجابه بالجمال الساحر للمنطقة وبطيبة أهلها.

أسعدني كثيراً قيام ليا وعائلتها ومدربها بزيارتي... وأدخل البهجة في نفسي كلامها وتأكيد اعتزازها الدائم بموقع خيام دوت كوم وحدّثت مدربها عنه وشاركها الحديث والإعتزاز أيضاً بالموقع والدها وجدّها أبو أسعد (مهيب فرحات - العضو في المجلس البلدي في الخيام).

وعن جديدها قالت ليا أنها توقفت عن المشاركة بأية بطولة خشية من الإصابة، وتتدرب بشكل يومي في إطار الإستعداد للمشاركة في بطولة العالم للجودو عام 2010، المقرر إجراؤها في المملكة المغربية في 21 تشرين الأول - أكتوبر 2010.

وعما تقوم به من مجهود، يقول والدها أنها تحرص على أن يكون وزنها دون 52 كلغ ويأمل أن تتألق أكثر وأكثر لترفع إسم العرب عالياً بعد أن تنتزع بطولة العالم بالجودو إنشاء الله، وذلك بفضل تدريباتها واستعداداتها وما تبذله من مجهود.

من المؤسف أن الحظ لم يحالف نجمتنا رهف عبدالله لتتربع على عرش جمال العالم، لكن يحذونا الأمل بما ستحرزه ليا على الصعيد العالمي وتعيد رفع إسم الخيام ولبنان والعرب عالياً...

ليا فرحات، أو نجمة الجنوب في عالم الرياضة، التي أهدت كأس بطولة آسيا بالجودو إلى المقاومة التي حررت بلدتها في الحفل التكريمي الذي أقامه الخياميون تكريماً لها، تستحق منا كل الدعم والمؤازرة لتنتزع بطولة العالم بالجودو.

مقالات سابقة عن البطلة ليا فرحات:

"ليا فرحات إلى بطولة العالم بالجودو وإلى المزيد من التألق"

"الخيام تكرم بطلة الجيدو ليا فرحات لإنجازاتها العربية والآسيوية باللعبة"

"صبية.. أشدّ من الرجال بأساً"

"تحية إلى ليا نجمة الجنوب في عالم الرياضة"

"الخيام تكرّم بطلتها ليا فرحات"

"الخيام أبت إلا أن تكرّم البطلة ليا فرحات"

"ليا فرحات.. نحن فخورون بكِ.."

خبر إنتزاع ليا للميدالية الذهبية لبطولة آسيا

"الخيام تفخر بأبنائها.."

ألبومات صور ليا فرحات

تعليقات:

    أصبحت التعليقات ترد بشكل فوري من خلال هوية المتصفح على الفايس بوك. وستكون من مسؤولية أصحابها الذين نأمل منهم الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.