الرئيسية / الوفيات / سميرة إبراهيم أفندي عبدالله في ذمة الله

سميرة إبراهيم أفندي عبدالله في ذمة الله

إنتقلت إلى رحمته تعالى سميرة إبراهيم أفندي عبدالله

أرملة المرحوم غالب محمد خليل أفندي رمضان

أولادها: المحامية عبير رمضان (زوجة أحمد بك الأسعد)، المستشار مجدي رمضان (زوجته المحامية فانيسا ماريا روفايل)، القاضي علا رمضان (زوجها المحامي مازن تاج الدين)، رئيس بلدية بلاط المحامي علي رمضان والمحامية مي رمضان

أشقاؤها: المرحوم الدكتور غالب، هند والمرحومة نجوى

سيصلى على جثمانها الساعة الواحدة ظهر يوم غد الجمعة الواقع فيه ١٦ أيلول ٢٠٢٢، وتوارى الثرى في مدافن العائلة في مقام النبي حزقيال عليه السلام في بلدتها بلاط قضاء مرجعيون

تقبل التعازي بعد الدفن في منزل العائلة الكائن في بلاط

ويقام نهار الأحد الواقع فيه ١٨ أيلول ٢٠٢٢ ذكرى أسبوع على وفاتها، وبهذه المناسبة ستتلى آيات من الذكر الحكيم عن روحها الطاهرة في تمام الساعة العاشرة صباحاً في حسينية مقام النبي حزقيال عليه السلام في بلدة بلاط.


وتقبل التعازي في بيروت يوم الخميس الواقع فيه ٢٢ أيلول ٢٠٢٢ في جمعية التخصص والتوجيه العلمي - الرملة البيضاء قرب المديرية العامة لأمن الدولة من الساعة الثالثة بعد الظهر حتى السادسة مساءً مع تلاوة آيات قرآنية عن روحها الطاهرة.


للفقيدة الرحمة ولكم الأجر والثواب.


الراضون بقضاء الله ومشيئته: آل رمضان وعبدالله وعموم أهالي بلدتي بلاط والخيام.

★ الرجاء نشر صفحة النعوة هذه كي تصل لأكبر عدد من الناس ★

التعازي:

    يلفت موقع khiyam.com إلى أنّه في حلّته الجديدة قام بتطوير طريقة التعازي على الوفيات. أصبحت التعازي ترد بشكل فوري من خلال هوية المتصفح على الفايس بوك. وستكون من مسؤولية أصحابها الذين نأمل منهم الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

    والتسلسل الزمني للتعازي بات حسب رغبة المتصفح عن طريق الضغط على خيار "الأحدث" أو "الأقدم".