منزل أحمد قصير في دير قانون النهر يجمع آباء الاستشهاديين في المقاومـة

والد قصير يتسلم درعاً من والدي الموسوي ومغنية بحضور قاووق
والد قصير يتسلم درعاً من والدي الموسوي ومغنية بحضور قاووق


صور :

جمع منزل الاستشهادي أحمد قصير في بلدة دير قانون النهر والذي يحتفل «حزب الله» اليوم بالذكرى الثامنة والعشرين لتفجيره مقر الحاكم العسكري الاسرائيلي في منطقة البص على مدخل مدينة صور، آباء الاستشهاديين في المقاومة الاسلامية على مأدبة عشاء تكريمية بحضور مسؤول منطقة الجنوب في «حزب الله» الشيخ نبيل قاووق ومدير عام مؤسسة الشهيد جواد نور الدين ووالد الامين العام السابق للحزب السيد عباس الموسوي ووالد الشهيد عماد مغنية ونجل شيخ الشهداء الشيخ راغب حرب وآباء استشهاديين وعلماء دين.

وألقى قاووق كلمة رأى فيها ان عملية الاستشهادي قصير هي اكبر وأعظم وأنجح عملية استشهادية في تاريخ الصراع مع العدو الإسرائيلي حتى اليوم، هزت كل أركان وأسس الكيان الإسرائيلي في 11 -11-1982 وفتحت الباب أمام الاستشهاديين وهذا الباب لن يغلق إلا بزرع راية الانتصار الأكبر.

وأكد ان سلاح الاستشهاديين هو السلاح الذي صنع أصعب معادلة أمام العدو الاسرائيلي وجعله عاجزا مذهولا مهزوما وشكل المعبر لزمن الانتصارات الكبرى فاستطاعت المقاومة ان تجر اسرائيل الى مسار الانحدار والى قعر الهزيمة.

والد الاستشهادي علي أشمر والشهيد منيف أشمر، أكد أن هذه المسيرة مستمرة وكثير من آباء الاستشهاديين مستعدون لأن يقدموا أنفسهم قربانا لهذا الخط.

بدوره الحاج حسين حمود والد الاستشهادي عمار حمود والشهيد محمد، قال: نحن المسنين قادرون على العطاء والجهاد وثابتون بانتظار تحرير القدس والمسجد الأقصى وكل تراب فلسطين وتحرير كل العربان الذين يسيرون في التسويات المذلة.

وأعرب والد الشهيد مغنية عن اعتزازه وافتخاره بأن الشهيد احمد قصير «انطلق من منزلي لتنفيذ العملية برفقة الشهيد الحاج عماد».

واعتبر والد السيد عباس الموسوي ان «أرض الجنوب التي ارتوت بدماء الشهداء حققت الانتصار وحفظت كرامة العالم والامة والشعوب كلها في انحاء العالم».

ثم قدم قاووق ونور الدين ووالد السيد عباس ووالد الحاج مغنية لوحة تذكارية لوالد الشهيد أحمد قصير.

تعليقات: