نواف الدبوس يتسلم مهامه رسمياً كممثل مقيم للصندوق الكويتي

الدكتور محمد صادقي والمهندس نواف الدبوس يوقعان على الكتاب الرسمي للتسلم والتسليم
الدكتور محمد صادقي والمهندس نواف الدبوس يوقعان على الكتاب الرسمي للتسلم والتسليم


في اجتماعٍ عُقد في مقر الصندوق الكويتي للتنمية الإقتصادية العربية في كليمنصو بعد ظهر أمس، تسلم المهندس نواف الدبوس من زميله الدكتور محمد صادقي رسمياً مهام "الممثل المقيم للصندوق الكويتي في لبنان" بحضور مدير الإدارة المصرفية السيد أسامة العتّال.

وعقب توقيع الطرفين على الكتاب الرسمي للتسلم والتسليم كان لكل السيد نواف الدبوس والدكتور صادقي كلمة في هذه المناسبة. حيث أعلن الدكتور صادقي بداية مرحلة جديدة لعمل الصندوق في لبنان مع التأكيد على دعم ومساندة هذا البلد في كل الأوقات والإستمرار في عملية التنمية في مختلف المناطق.

كلمة د. صادقي " إن عمل الصندوق الكويتي هو عملية مستمرة وموجهة نحو تحقيق الرفاهية للشعب اللبناني، من خلال المساهمة في المشاريع الأساسية الإقتصادية والإجتماعية ".

من جهته أكد المهندس نواف الدبوس إلتزامه بتوجيهات أمير دولة الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح بمساندة ومعاونة لبنان. وأضاف " سوف أكمل مسيرة د. صادقي في المشاريع التي سبق وبدأ العمل بها، إضافة إلى المشاريع التي سوف تقرّ في المستقبل والتي سوف نديرها بالطريقة المثلى لتحقيق إحتياجات الشعب اللبناني."

...

ويذكر أن المهندس نواف الدبوس حائز على دبلوم في الهندسة الكهربائية تخصص نقل وتوزيع الطاقة. وقد شغل منصب مستشار هندسي في الصندوق الكويتي لمدة تقارب الـ 13 سنة، وتضمن عمله إعداد الدراسات وتقييم المشاريع التي ينفذها الصندوق في البلدان المختلفة ومنها (مصر، السودان، السعودية، سوريا ،...).

هذا ونوّه مدير الإدارة المصرفية بالعمل الذي تم إنجازه خلال فترة صادقي ونوّه مباركاً بالممثل المقيم الجديد للصندوق في لبنان.

تعليقات: