جولة استطلاع على مشاريع الصندوق الكويتي للتنمية في الضاحية الجنوبية

السيد نواف الدبوس والدكتور  محمد صادقي
السيد نواف الدبوس والدكتور محمد صادقي


جال الممثل المقيم للصندوق الكويتي للتنمية الاقتصادية العربية، السيد نواف الدبوس على المشاريع التي يقوم الصندوق بإنشائها في الضاحية الجنوبية بحضور الدكتور محمد صادقي، رئيس اتحاد بلديات الضاحية الجنوبية محمد سعيد الخنسا، ورؤساء بلديات وفاعليات المنطقة.

وقد شملت الجولة الإنمائية عدة محطات بدأت بورشة بناء مدرستين في الغبيري، ثم المركز الرياضي الاجتماعي بالإضافة لمركز الطوارئ في طريق المطار وانتهت في مدرسة حارة حريك.

وفي تصريح له خلال الجولة أكد السيد نواف الدبوس استمرار تعاون الصندوق الكويتي مع لبنان ودعمه مسيرة الإعمار والتنمية التي بدأها منذ العام 1966 في مختلف المناطق اللبنانية. وأضاف أن المشاركة والمساندة التي تقدمها دولة الكويت للبنان ما هي إلا إثبات على العلاقات التاريخية العميقة بين البلدين.

كلمة الممثل المقيم للصندوق الكويتي، السيد نواف الدبوس

وعلى الصعيد نفسه، نوّه الدكتور محمد صادقي بالتعاون والتنسيق الكاملين مع جميع المسؤولين في الحكومة اللبنانية بالإضافة للبلديات المعنية في هذه المشاريع، وأكد على الالتزام بالجدول الزمني المحدد لإنهاء هذه المشاريع.

كلمة الدكتور محمد صادقي

من جهته شكر رئيس اتحاد البلديات في الضاحية الجنوبية، محمد سعيد الخنسا جهود الصندوق الكويتي والدكتور صادقي بمناسبة إنتهاء مهمته في لبنان ورحّب بالسيد نواف الدبوس مع التأكيد على استمرار التعاون في المشاريع المختلفة التي انطلقت منذ زمن في الضاحية الجنوبية.

كلمة رئيس اتحاد بلديات الضاحية الجنوبية " محمد سعيد الخنسا"

هذا وكان لكل من رئيس بلدية برج البراجنة زياد رحال ونائب رئيس بلدية حارة حريك أحمد حاطوم كلمة في هذه المناسبة، أثنا فيها جهود الصندوق الكويتي ودعمه للمشاريع الإجتماعية والتربوية في المنطقة.

السيد نواف الدبوس ورئيس اتحاد بلديات الضاحية  الجنوبية محمد سعيد الخنسا
السيد نواف الدبوس ورئيس اتحاد بلديات الضاحية الجنوبية محمد سعيد الخنسا


إحدى الورش
إحدى الورش


تعليقات: