أتذكرك.. أنت من علمنا معنى الكفاح

المرحوم الحاج محمد جواد إبراهيم إسماعيل عبدالله (أبو نجيب)
المرحوم الحاج محمد جواد إبراهيم إسماعيل عبدالله (أبو نجيب)


بسم الله الرحمن الرحيم يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي الى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي ))) صدق الله العظيم بمناسبة مرور السنة الأولى على رحيل فقيدنا الغالي المرحوم الحاج / محمد جواد ابراهيم العبدالله ( أبونجيب).

بهذه المناسبة نتقدم لوالدتنا بأصدق آيات التعزية والمواساة لها ومشاركتها حزنها على الفقيد الغالي الحاج (أبو نجيب). رحمة الله تعالى وغفر له ما تقدم من ذنبة وما تأخر وأدخلة عالي جناتة مع نبينا محمد وآله الأطهار.

رحمك الله أيها الوالد العزيز الغالي نعرف نحن أن هذا كأس دائر على الجميع ولا مفر منه ولا يجد أحد على ضهر الكره الأرضيه له اعتراض على ذلك ، ولكن يصعب على الانسان الفراق فانه كأس صعب المذاق لا يعرفه الا من اكتوى بطعمه أبتي لقد عز علينا الرحيل فقد كنت لنا نعم الرفيق والصديق والحبيب والعون في جميع أمورنا...

أيها الأب الحنون اذكر كيف كان لا يمر يوم الا وأنت تسأل عنا وعن أولادك وبناتك واخوتك واخواتك وأولادهم حتى الذي قد كان منهم يختلف معك بالراي فانك كنت تتجاوز عنه وتذكره فانك أنت الطاهر الذي عف والديه عن الحاجه ووفر لهم كل سبل الراحه والمعيشه الجميله المناسبه حيث أنك قد احتضنت الجميع ولا زلت فان كل من عرفك قد شهد لك بهذا وبالوالدين احسانا واليتيم والسائل والمحروم فقد كنت من أوائل السالكين هذا الطريق رحمك الله أبي فان يدك هذه بيضاء أنا وكثير يشهدون لك بذلك..

هذه ذكراك الأولى تمر علينا فبالامس كنت تجلس بيننا واليوم قد رحلت عنا وهذه ذكراك تمر علينا انا لله وانا اليه راجعون ،نسألكم الدعاء وقراءة الفاتحه مع الصلاة على سيدنا محمد وآله الأطهار .

إن مت فروحك باقية تحمل مقلاعك والحجر علمتنا معنى الكفاح فصرت لنا شمس وقمر والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

..

.

نجيب محمد جواد ابراهيم العبدالله - الكويت

سجلّ التعازي بالمرحوم الحاج محمد جواد إبراهيم إسماعيل عبدالله (أبو نجيب)

تعليقات: