صفي الدين:الشعب المصري يشق طريقه نحو الحرية واستعادة دوره في المنطقة

السيد صفي الدين يزرع شجرة
السيد صفي الدين يزرع شجرة


ي مارون الراس

Inbox

X

Reply

|

samer wehbi

النبطية –

أقيم في بلدة مارون الراس حفل اطلاق مشروع زرع المليون شجرة برعاية مؤسسة جهاد البناء وحضور مسؤول منطقة الجنوب الاولى السيّد أحمد صفي الدين والنائب حسن فضل الله وعدد من الشخصيات والفعاليات ورؤساء بلديات ومخاتير وممثلين عن جمعيات بيئية وإنمائية واجتماعية وجمع من أهالي المنطقة.

واعتبر رئيس المجلس التنفيذي في حزب الله هاشم صفي الدين، في كلمة له، ان "الشعب المصري اليوم يشق طريق الحرية واستعادة استقلاله وتأكيد دوره الحيوي على مستوى كل المنطقة، وتحديدا في القضية المركزية لامتنا وهي قضية فلسطين". أضاف:"حينما تعبر مصر اليوم من خلال شعبها وصدق ابنائها وتضحياتهم وثباتهم ومواقفهم الصريحة البطولية فانما يشقون الطريق من جديد لعودة مصر الى دورها الطبيعي والحيوي الى جانب دول وقوى المقاومة والممانعة التي وقفت تاريخيا بوجه هذا العدو الصهيوني وحاربته وانتصرت عليه في كثير من المعارك".

ولفت الى انه "باستعادة هذا الدور فمن الطبيعي ان يعود القلق الكبير الى العدو الصهيوني".

وتخلل الحفل كلمة لمدير عام مؤسسة جهاد البناء المهندس محمد الحاج الذي أعلن عن "اطلاق حملة غرس الاشجار لعام 2011 ضمن مشروع الشجرة الطيبة، التي سوف تشكل كسابقاتها في السنوات 16 الماضية خطوة نموذجية في سلم اولويات مؤسسة جهاد البناء الانمائية في مواجهة ظاهرة التصحر وما يترتب عليها من مخاطر محدقة بصيرورة التنمية المستدامة كقضية استراتيجية توضع لاجلها الخطط البناءة والمرتكزة على اولويات ميدانية ودراسات فنية وتنفذ في سياقها البنود العملية ذات الجدوى الاقتصادية والبيئية والاجتماعية"،مشددا على "الالتزام بالعهد الذي قطعناه على انفسنا بأن نعيد لاراضينا خصوبتها وبأن نعمل لاجلها وان نحفظ مواردنا الطبيعية بمختلف اشكالها المتجددة". موجها كل الشكر الى البلديات التي تساعد وتساهم في تنفيذ هذا المشروع.

تعليقات: