علي وجوليا تربعا على عرش الجمال والأضواء الآن على «الخيام ايام زمان»

علي شيري
علي شيري


بروح تنافسية ورياضية على مدى اسبوع ومشاركة ملحوظة من أعضاء المجموعة، اكتملت مسابقة اختيار أجمل طفل خيامي على الغروب الشبابي لموقع خيامكم على الفايسبوك. وقد ترشّح 19 طفلا خلال المسابقة التي طغى عليها الحماس والتسلية منذ اليوم الاول. ونجح الغروب الخيامي بتحقيق هدفه الاول، اذ تمكن من اتاحة الفرصة للخياميين من التعارف على بعهضم البعض وتمكينهم من اجراء النقاشات والاحاديث التي تهمّ المواطن الخيامي.

مع انطلاق المنافسة، تقدّم سريعاً إسم الطفل علي شيري ليحتل الصدارة فنالها بجدارة عن فئة الذكور ب415 صوتاً بين مجموعة رائعة من الأطفال.

اما عن فئة الإناث فقد تمكنت الطفلة الجميلة جوليا العجوز من الفوز ب371 صوتا". هذا وقد تمكن الطفل هادي فاعور من حيازة الكثير من الاصوات (312 صوتا) رغم تأخره بالترشح الى عرش الجمال.

..

نحيط أعضاء "غروب الشبابي لموقع خيامكم على الفايسبوك" علماً ان موضوع هذا الاسبوع هو "الخيام ايام زمان" لذا نطلب من جميع الأعضاء مشاركتنا بتنزيل صور قديمة للخيام الحبيبة.. صور للاجداد والبيوت والطرقات والدردارة وكل ما يتعلق بالخيام قديما.. كما نرحب بانضمام الأعضاء الجدد لمزيد من التواصل ومشاركة الجميع الآراء وتبادل الآراء والصور.

موضوع منافسات خيامية ومزيد من التواصل عبر «الفايسبوك»

انقر هنا أنقر هنا للانضمام الى المجموعة

هادي فاعور
هادي فاعور



تعليقات: