إطلاق نار في الليلكي وسرقات عدة

إطلاق نار في الليلكي
إطلاق نار في الليلكي


أفاد المندوب الامني ل "الوكالة الوطنية للاعلام" الياس شاهين أنه في محلة الليلكي في الضاحية الجنوبية، مدخل مجمع رفيق الحريري الجامعي، تطور ليلا خلاف بين سائقي الفانات الى اقدام اشخاص من آل زعيتر على اطلاق النار من اسلحة وعرف منهم: بسام ومحمد زعيتر وشاركتهما والدتهما، وتقوم فصيلة الحدث بالتحقيق، في وقت أصبح مطلقو النار مدار بحث وتحر لتوقيفهم بناء على اشارة النيابة العامة.

وصدمت سيارة مسرعة ليلا على طريق الحدث - بعبدا الخادمة الاثيوبية ميني شنيش فكرمي اثناء محاولتها عبور الطريق الى احدى الصيدليات حيث نقلت بحال حرجة جدا الى مستشفى قلب يسوع لكنها توفيت صباح اليوم رغم العناية الطبية المكثفة التي اخضعت لها وفرالسائق الصادم الى جهة مجهولة.

وفي الفنار قرب مبنى البلدية، اقدم مجهولون ليلا على دخول محل للتصوير وسلبا صاحبه( فؤاد أبو داغر - والدته حنة - من مواليد 1986) بقوة السلاح مبلغ 350 الف ليرة لبنانية وثلاث كاميرات وهاتفه الخليوي وفرا الى جهة مجهولة.

وفي الناعمة، الطريق الساحلية القديمة، أقدم مجهولون يستقلون دراجتين ناريتين نوع (جوك) على اعتراض الطريق بوجه المواطن رفعت مهدي الذي كان على متن سيارته "بيك آب دايهاتسو" وسلبوه، بعد تهديده بالقتل رافعين في وجهه سلاحا حربيا، مبلغ 3 آلاف دولار اميركي وهاتفه الخليوي واوراقه الثبوتية وفروا باتجاه صيدا وقد اعطى المسلوب مواصفات أولية وتعمل عناصر فصيلة الدامور على ملاحقتهم لتوقيفهم بناء على اشارة القضاء المختص .

وعلى طريق المطار أقدم مجهولون على محاولة خلع خزنة في الطابق الثاني من مبنى الضمان الاجتماعي وقاموا ببعثرة محتويات المكاتب في الطبقات الاربعة وسرقة بعض الوثائق المهمة وتتولى فصيلة الاوزاعي التحقيق لمعرفة الفاعلين وطبيعة الاوراق المفقودة.

تعليقات: