المدير العام للصندوق الكويتي يزور لبنان ويوقع مشاريعا تنموية

المدير العام للصندوق الكويتي عبد الوهاب البدر في المؤتمر السنوي الرابع للمنتدى العربي للبيئة والتنمية الذي عقد في بيروت أواخر 2011
المدير العام للصندوق الكويتي عبد الوهاب البدر في المؤتمر السنوي الرابع للمنتدى العربي للبيئة والتنمية الذي عقد في بيروت أواخر 2011


البدر يزور لبنان ويوقّع مشروعي الليطاني وآبار المياه في البقاع الغربي

يصل المدير العام للصندوق الكويتي للتنمية الاقتصادية السيد عبد الوهاب البدر ووفد مرافق إلى بيروت الإثنين المقبل 16 / 1 / 2012، في زيارة تستمر أربعة أيام يلتقي خلالها رئيسي الجمهورية والحكومة ويوقع عقدي مشروع جر مياه الليطاني وآبار المياه في البقاع الغربي وراشيا. ويرافق البدر في زيارته المدير الإقليمي لدول أميركا اللاتينية والبحر الكاريبي السيد عبد الله المصيبيح، ومساعد المدير الإقليمي للدول العربية السيد عبد الله الصقر.

وتبدأ جولة البدر والوفد المرافق عند الحادية عشر من قبل ظهر الثلاثاء 17/1/2012 بلقاء رئيس مجلس الوزراء نجيب ميقاتي في السراي الحكومي حيث سيتم توقيع عقد جر مياه الليطاني، ويليه لقاء عند الثالثة من بعد الظهر مع رئيس الهيئة العليا للإغاثة العميد الركن ابراهيم بشير.

أما الأربعاء 18/1/2012 ، يتوجه البدر إلى الـ بارك أوتيل شتورا حيث سيتم عند الحادية عشر من قبل الظهر توقيع عقد تنفيذ مشروع "آبار المياه في البقاع الغربي"، وذلك بحضور رئيس مجلس الإنماء والإعمار نبيل الجسر، وزراء ونواب بالإضافة لرؤساء البلديات وفاعليات المنطقة.

هذا وينهي البدر زيارته يوم الخميس 19/1/2012 بلقاء رئيس الجمهورية العماد ميشال سليمان في القصر الجمهوري، على أن يقوم بعد هذا اللقاء بجولة ميدانية على مشروع طريق الحازمية- صوفر متفقداً تطورات الأشغال وسير العمل فيه.

تعليقات: