بلدة الشرقية من دون سجلات نفوس بعد إحراق مكتب مختارها

اثار الحريق في مكتب المختار شعيب
اثار الحريق في مكتب المختار شعيب


النبطية –

أقدم مجهولون ليل الاربعاء- الخميس على احراق مكتب مختار بلدة الشرقية - النبطية هاني عبد الرؤوف شعيب الواقع في ساحة البلدة وأتت النيران على كامل محتويات المكتب بما فيها من مستندات وأموال وسجلات نفوس ابناء البلدة.

وادعى المختار شعيب لدى مخفر الدوير على مجهول وحضرت دورية من قوى الامن الداخلي والادلة الجنائية والاجهزة الامنية المعنية الى المكتب وعاينت الحريق واجرت كشفا ميدانيا وباشرت التحقيقات.

وأفاد المختار شعيب «الى ان احراق مكتبه يأتي بعد حملات دعائية أستهدفته.

وتفقد رئيس بلدية الشرقية رضا زين شعيب المكتب المستهدف، واطلع على الاضرار التي لحقت به وهنأ شعيب على سلامته، وأبدى استنكاره الشديد لهذا الاعتداء، وتمنى على الاجهزة الامنية السرعة في اكتشاف الفاعل ومعاقبته.

وأصدرت جمعية «زد وبارك» الخيرية الاجتماعية في الشرقية بيانا استنكرت فيه بشدة احراق مكتب عضو هيئتها الادارية ومسؤولها لدى السلطات المختار شعيب، ورأت في الاعتداء عملا مسيئا يستهدف ليس مختار البلدة بل أجواء الالفة والمحبة والتعاون التي يعيشها ابناؤها، ودعت الاجهزة الامنية الى كشف الفاعلين بالسرعة المطلوبة حتى لا يستمروا في ممارساتهم البعيدة عن القيم والاخلاق.

من جهته، اتصل القنصل رضا طرابلسي بالمختار هاني شعيب، مديناً احراق المكتب.

وأصدرت بلدية الشرقية بياناً أكدت فيه إدانتها للحادث المفتعل واصفة إياه بالعمل الجبان وأكدت البلدية أن إستهداف مختار البلدة هو إستهداف لكل أبنائها معتبرة هذا العمل التخريبي هو دليل فعالية المختار وجديته بالعمل العام في البلدة وإذ أبدت البلدية تضامنها الكامل مع المختار شعيب ووقوفها إلى جانبه لإعادة المكتب أفضل مما كان تهيب بالأجهزة الأمنية المختصة بالعمل السريع على كشف الفاعلين ومعاقبتهم حتى لا تتكرر مثل هذه الحوادث المدانة.

تعليقات: