مقتل أم وابنها بحادث سير على طريق المطار

3 جرحى بسقوط سيارة في خندق في البيرة
3 جرحى بسقوط سيارة في خندق في البيرة


جرح أربعة جراء سقوط سيارتهم بخندق في راشيا

مقتل أم وابنها بحادث سير على طريق المطار


حصدت حوادث السير التي وقعت في الساعات الماضية قتيلان هما أم وابنها وأحد عشر جريحاً.

فقد أفاد مندوب الوكالة الوطنية للاعلام الياس شاهين ان المواطنة زينب ابراهيم شحادة (56 عاما) وولدها نادر عبدالله خليل (16 عاما) لقيا مصرعهما ليلا اثر جنوح سيارتهما من نوع "ب.ام دبليو" من المسلك الشرقي الى المسلك الغربي على طريق المطار بعدما فقدت سائقتها السيطرة عليها لتصطدم بسيارة "انفينيتي" يقودها عبدالله منيف عبدالله وبرفقته ريان محمد منصور اللذين اصيبا بجروح نقلا على اثرها الى المستشفى للمعالجة، كما أصيب في الحادث ايضا محمد علي صلاح ياسين وفادي محمد حرب بجروح ورضوض بعد ان اصطدمت سيارتهما ال "هوندا" بسيارتي ال "انفينيتي" وال"ب.ام".

..

ثلاثة جرحى بحادث سير قرب تبنين

كما أفاد مندوب "الوكالة الوطنية للاعلام" في تبنين ابراهيم حمزة عن وقوع حادث سير عند العاشرة والنصف من قبل ظهر اليوم على طريق عام السلطانية - عين المزراب بالقرب من بلدة تبنين، بين سيارتين من نوع "ب.م.ف" الاولى تخص المواطن محمود هزيمة والثانية تخص المواطن محمود رضا.

وأدى الاصطدام الى إصابة ثلاثة مواطنين بجروح وكسور طفيفة نقلوا على أثرها الى مستشفى تبنين الحكومي للمعالجة، والجرحى هم محمود هزيمة ومحمود رضا وعلي حيدر.

..

3 جرحى بسقوط سيارة في خندق في البيرة

وأفاد مندوب الوكالة الوطنية للاعلام شوقي الحاج، أن سيارة المواطن حليم الصفدي، وهي من نوع تيدا نيسان، تحمل الرقم 654464/م، انزلقت وسقطت على جانبها في خندق إلى جانب الطريق العام في بلدة البيرة قضاء راشيا، نتيجة حفريات تقوم بهااحدى بلديات المنطقة.

وقد اصيب جراء ذلك زوجة الصفدي سميرة نوير، ويحي وكريمة شمس، بجروح استدعت نقلهم الى مستشفى فرحات في جب جنين للمعالجة.

تعليقات: