ساره غريب.. جوهرتنا السوداء

ساره غريب.. الجوهرة السوداء
ساره غريب.. الجوهرة السوداء


(من جد وجد ومن زرع حصد)

مثال لطالما مرّ امامنا في مناسبات عديدة. لا يعلم معناه الحقيقي الاّ للذي يطرق على بابه. فالنجاح لايمكن ان تلمسه الا بعد عناء وجهد وصبر طويل.

اليوم كان النجاح بزيارتنا بعد سنين مضت، متعبة تخللها المثابرة والمكافحة وسهر الليالي للتفتيش عن طرق ووسائل للوصول الى اعلى الهرم العلمي حاصدا كل ما زُرع في الكتب والمعاجم والكراريس لترجمتها الى فوز كبير، رافعا الراس شامخا معلنا النصر على الجهل والظلمة وعن جدية الانسان الواثق من خطواته، المرسومة على طريق ملؤها الاشواك والعثرات، واضعا نصب عينيه الارتقاء الى اعلى الدرجات والمقامات العلمية ليسخرها في خدمة الانسانية والبشرية وخدمةالاخرين في تحصيلهم النور العلمي والضوء الفكري من خلال ما يكتسبه المعني في ان يكون جديا في مسيرة حياته.

فيا جوهرتي السوداء العلم والنجاح لا لون لهم ولا شكل لهم ولا ملمس لهم، ولا احد يستطيع ان ينازلهم ويتحداهم الا للذي امتلك العقل والرصانة والفهم والاخلاق والعزيمة والمنافسة، والاهم منهم التحدي مع الذات والثقة بالنفس لاثبات ان من يملك روح الانتصار لا احد يقف امامه، ولاان يخفف من مسيرته او ان يفرمل سرعته في اتجاه الوصول الى ما يتمناه المرء من مراتب ومراكز.

هنيئا لك على ما نلت من محبة وتشجيع من معلميك واساتذتك ووقوفهم الى جانبك، كذلك الى الجندي المجهول الذي رافقك طيلة حياتك واكيد الى من كان له الفضل في إعطائك كل ما احتجت اليه.

يعجز القلم عن التعبير عن مشاعر الفرحة متمنيا على كل تلميذ ان ينال مراده وما يطلبه.

والف مبروك لك يا سارة على نيلك شهادة الماجيستير وان يكون الحظ حليفك لتنال شهادة الدكتوراة..

نرى في نجاحك مستقبلنا وديمومة ارضنا والحفاظ على عاداتنا وتقاليدنا ومحبة وطننا والتشبث به.

موضوع ذات صلة "ساره غريب وحسين أبو غيدا أعلنا الخطوبة"

بسّام أحمد غريب
بسّام أحمد غريب


تعليقات: