تفعيل موقع الخيام

رياض نصّار.. المواطن الخيامي الحريص على تطور بلدته وازدهارها
رياض نصّار.. المواطن الخيامي الحريص على تطور بلدته وازدهارها


يشكل موقع الخيام حلقة وصل رائعة للخيامين في بلاد الاغتراب مع ذويهم في الوطن إذ يتيح لهم معرفة كافة احوال البلدة رغم بعدهم عن بلدهم ويمدهم بالشعور وكانهم ما زالوا قريبين من بلدتهم ومعرفة فورية لكافة امورها واحوالها من وفيات ورياضه واخبار خيامية.

لكن نتمنى من القيمين علي الموقع عمل صفحة لتشجيع المغتربين من استثمار بعض اموالهم في بلدهم عبر قيامهم بمشاريع انتاجيه لتشغيل اكبر عدد من ابناء بلدتهم. وانا على ثقة انهم اذا تعاونوا مع بعض اصحاب رؤوس المال يمكنهم بذلك من إنجاز عمل عمل ذو قيمة يعود عليهم بالفائده الماديه ويستفيد ابناء بلدهم من ذلك.

هناك مشاريع كثيره بامكانهم تنفيذها وعندي الكثير من هذه الافكر استطيع المساعدة وتقديم المقترحات في ذلك والله ولي التوفيق.

رجاء عدم اهمال هذا الموضوع ونرجوا دراسته والعمل به اخوكم رياض نصار.

البريد الإلكتروني: riad_nassar@live.com

هاتف 78/848601 961 +

..

موضوع ذات صلة عن "رياض نصار"

--------------

إدارة الموقع تشكر المواطن الخيامي الحريص على تطور بلدته وازدهارها الصديق رياض نصّار على ثقته الغالية بموقع البلدة.

لا شك أن الإقتراح البسيط الذي تقدم به يحمل في طياته قيمة مادية ومعنوية قيّمة، يزيد من ترابط المغتربين بوطنهم ويتيح المزيد من فرص العمل للمقيمين في البلدة.

نعتذر عن فتح صفحة في الموقع خاصة بهذا الموضوع لأننا لا نريد أن نزايد على بلديتنا الكريمة أو نأخذ دورها. لذلك أدرجنا العنوان الإلكتروني الخاص برياض ورقم هاتفه للتواص المباشر معه والإطلاع على أفكاره.

رياض نصّار: أفكار تعود بالفائدة على الجميع
رياض نصّار: أفكار تعود بالفائدة على الجميع


تعليقات: