مقتل مواطن تسلق اعمدة التوتر العالي ليلاً في ضواحي مدينة صور


مقتل مواطن تسلق اعمدة التوتر العالي ليلاً في منطقة برج البعلبكي

افاد مراسل موقع يا صور الزميل رامي أمين ان مواطناً مجهول الهوية قضى فجر امس صعقاً بالكهرباء اثناء تسلقه اعمدة التوتر العالي في منطقة برج البعلبكي الواقعة بين الحوش وعين بعال. ورجحت مصادر امنية ان يكون القتيل تسلق الاعمدة بهدف قص اسلاك التوتر العالي وسرقتها، لاسيما ان هذه الحوادث تكررت في منطقة صور في الآونة الاخيرة، كما رجحت ان يكون له شركاء فروا من المحلة وتركوه على اثر إصابته بالصعقة الكهربائية.

وقد تفحمت جثة القتيل وبقيت معلقة على عامود الكهرباء لثلاث ساعات، وقد حضرت فرقة من الدفاع المدني وعملت على انزال الجثة ونقلها الى مستشفى جبل عامل في صور واودعت براد المستشفى كما حضرت فرقة من جمعية الرسالة للاسعاف الصحي، ودوريات من الاجهزة الامنية وفتحت تحقيقاً في الحادث.

. --------------

------

مصرع سوري صعقاً في صور يكشف شبكة سرقة أسلاك

صور ـ "المستقبل"

وضعت القوى الامنية في منطقة صور يدها على ملف شبكة امتهنت خلال الايام الماضية سرقة أعمدة وأسلاك الكهرباء النحاسية ، وقالت مصادر امنية ان الشبكة مؤلفة من نحو الخمسين شخصاً يحمل معظمهم الجنسية السورية وتمكنوا حتى يوم امس من قص 37 عمود كهرباء حديدي وسرقة 4 أطنان من أسلاك النحاس جرى بيعها لصاحب محل خردة في مخيم عين الحلوة .

وأشارت المصادر الى انها تمكنت من كشف هذه الشبكة بعد مصرع السوري الملقب بعزالدين أول من أمس بصعقة كهربائية في منطقة برج بعلبكي بين ديرقانون راس العين وباتوليه جنوب صور. وأوضحت أن السوري المدعو باسل الاحمد يترأس هذه الشبكة وفور علمه بمصرع "عزالدين" المذكور ركن سيارته المستأجرة وهي من نوع "ب.أم.إكس5" في بلدة صدّيقين وفرّ. وأضافت أنها تتعقّب حركة الاتصالات الهاتفية للاحمد وشركائه فيما لاتزال جثة عزالدين في براد احد مستشفيات صور لتسليمها الى ذويه.






تعليقات: