Printscent للمطبوعات بكافة أنواعها

حسن عبدالله
حسن عبدالله


منيحة؟ حلوة؟ إيه هيك لكن!

شكراً لموقع (خيام دوت كوم) لإفساح المجال لأبناء الخيام بالتواصل .

نفرح عندما يفرح الزبون ونعمل جاهداً لإيصال العمل بالشكل والوقت المطلوب.

كم منا كانت له حاجة لطباعة شيء للمدرسة او للجامعة او للمناسبات الإجتماعية او للعمل؟

أن تكون محترفاً بعملك فهذا يتطلب عمل شاق من رقابة الجودة والإلتزام بالوقت المحدد لإنجاز العمل مهما كان بسيطاً وهذا ينطبق على جميع الأعمال.

Printscent هي كلمة ترمز لعبير الطباعة تأسست في لبنان عام 2013 بعد خبرة تزيد عن 39 عاماً في عالم الطباعة في أفريقيا ودولة الإمارات العربية المتحدة وللقدر نصيب ان نشد رحالنا في ربوع الوطن عام 2012.

في Printscent نقدم للأخوة والأخوات خدماتنا المطبعية في مجالات عدة من بينها: التصميم والإخراج للكتب والمجلات والمطبوعات الورقية كافة وتصاميم لمواقع الإنترنت, بالإضافة لخدمات طلاب الجامعات من تجليد وتصوير وطباعة لوحات على خامات مختلفة, يوجد قسم للحفر والقص بالليزر مما يضيف جمالية وجودة عالية بالزخرفة. لدينا قسم قص الفينيل الذي يستعمل على السيارات ولدينا تصاميم جميلة لديكور غرف النوم والجلوس لتضيفوا الحياة على الجدران. للمناسابات الجميلة لها نصيب أيضاً, نقوم بتصاميم راقية وبإستعمال الورق الفاخر ولكل زبون تصميمه الخاص. تتوفر أيضاً الهدايا الإعلانية ونقوم بالطباعة على T-shirts وجميع الهدايا الإعلانية.

زورونا على موقعنا الإلكتروني:

http://www.printscent.com/

وعلى صفحة التواصل الإجتماعي الفيسبوك مع عمل لايك لكي تحصلوا على كل جديد من عروض في المستقبل: https://www.facebook.com/printscent

للتواصل معنا على الرقم (358565 – 71)

Printscent للمطبوعات بكافة أنواعها
Printscent للمطبوعات بكافة أنواعها


تعليقات: