ماذا تشاهد ديما صادق؟


بدأت ديما صادق مسيرتها المهنية في العام 2007، عبر شاشة «أو تي في»، حيث قامت بتقديم نشرة الأخبار، والبرنامج الحواري الصباحي، «حوار اليوم». ودّعت الشاشة البرتقاليّة في العام 2011 وانضمت إلى فريق «نهاركم سعيد»، وفريق الأخبار في «المؤسسة اللبنانية للإرسال». تقول صادق إنّها ليست متابعة نهمة لما يُعرض عبر الشاشات، ومع هذا فهي تحرص على متابعة مقدّمات كل نشرات الأخبار، لمراقبة التباينات في المواقف.

تشاهد من البرامج السياسيّة «كلام الناس»، وكذلك «الأسبوع في ساعة» و«بموضوعية»... ثمّ تردف قائلةً: «أتابع كلّ البرامج السياسية، وإذا لم أستطع لسبب أو لآخر أحرص على معرفة الضيف والمواضيع المطروحة». تقول أن لا مشروع لبرنامج خاص بها يلوح في الأفق. «لا أطمح إلى تقديم برنامج سياسي مسائي، بل إن طموحي هو أن أطوّر نفسي، وبعد ذلك ستفتح الآفاق أمامي».

تحب صادق الموسيقى وتأسرها الأصوات الجميلة. «تابعتُ برنامج The Voice بنسخته العربية، وأعجبني صوت الفائز مراد البوريقي، كما أحببت صوت نور عرقسوسي. وأشاهد حالياً «آراب أيدول» بين الحين والآخر».

تنكب صادق حالياً على متابعة مجموعة كبيرة من الأفلام الأوروبية والأميركية القديمة عبر «دي في دي». لكنّها تتشوّق لعودة برنامج «البرنامج؟» مع باسم يوسف مساء غد الجمعة. «لم أكن ألتقط بثّ «سي بي سي» في منزلي، لهذا كنت أزور بيت أهلي مساء لأتابع باسم يوسف، لكن الآن حلّت الأزمة، وباتت القناة متوفرة لديّ».

تعليقات: