إفطار في النبطية لهيئة دعم المقاومة


النبطية –

دعا رئيس كتلة الوفاء للمقاومة النائب محمد رعد " الفريق الآخر إلى إعادة النظر في رهاناتهم وأدائهم قبل فوات الآوان ، لافتا إلى ان مقاطعتهم للجلسات النيابية تحت شعار تعطيل عمل المجلس النيابي وكل أعمال الدولة للضغط بهدف الحصول على موافقة تمكنهم من تشكيل الحكومة كما يشاؤون ، فإننا ننصحهم ألا يصّعدوا في هذا الاتجاه لأنهم سيحصدون خيبة جديدة كما في كل مرة .

النائب رعد كان يتحدث خلال حفل إفطار أقامته هيئة دعم المقاومة الإسلامية في مطعم توتانغو في مدينة النبطية بحضور شخصيات وفاعليات ورؤوساء بلديات ومخاتير.

و أكد رعد في كلمته الاختلاف مع الفريق الآخر في التوجهات الاستراتيجية للبلد وهو ما ينعكس على الوضع الداخلي وعلى تركيبة الحكومة وعلى طريق عمل المؤسسات ، لافتا إلى عمل هذا الفريق منذ فترة على تعطيل مؤسسات الدولة ذلك لأنه لا يعرف معنى الدولة ولأنه لا يريد اعترافا بها إن لم يكن هو من يشكل الحكومة ، وأنه إن لم يكن بالسلطة فلا داعي لوجود الدولة .

وجدد رعد" في المقابل التمسك بالدولة القوية التي تحترم المواطنين ولا تُهدر مالهم العام ، دولة لا يكون المسؤول فيها فوق أن يُحاسب ، دولة يسودها القانون في أداء كل مؤسساتها من أعلى موقع إلى أدناه ، أضاف إننا نريد دولة تحكم بالقانون ونريد أن نبني المؤسسات التي تخضع للقانون بكل أدائها ، وعلى هذا نمد يدنا لكل الفئات والشركاء من أجل بناء هذه الدولة ".



تعليقات: