كلمة عزاء لوفاة السيد محمد حسين زلزله‎


بسم الله الرحمن الرحيم

(انا لله وانا اليه راجعون) صدق الله العظيم

إنها آية عظيمة من آيات الله عز وجل للصبر والسلوان تصبرنا على مصابنا العظيم الذي حل بنا وغيب عن أعيننا ذلك الرجل العظيم ذلك الوالد الذي كنا نتصبر بوجوده بيننا وكنا نعوده لنطمئن عليه . أما من اليوم فها نحن يتجدد يتمنا بفقدنا إنساناً ذا قلباً حنوناً وعطوفاً .

آه يا سيد برحيلك أقرحت جفوننا وتجدد عزائنا وكأنه عاد الزمان بنا لخمس سنين مضت حين فقدنا والدنا ، لقد كنت يا سيد نعم الأخ ونعم الصديق الودود ونعم الرفيق لوالدي رحمكما الله وأسكنكما فسيح جنانه .

أكتب إليك يا سيد بعد أن تمكنت من إلتقاط أنفاسي من هول الصدمة ، إننا حقاً نواسي أنفسنا قبل أن نواسي أبنائك الكرام برحيلك .

إن الموت هذا الكأس الوحيد الذي يلف بنفسه على الخلق وليس الخلق من تذهب له مختارة إلا ما ندر ، إن الحياة أيام قلائل مهما عشنا ومهما طالت السنين فهي كحلم أو لمح بصر نفقد بها الأب والأم والأخ والأخت والصاحب والصديق وهم أيضاً سيفقدوننا ، إننا نقاوم بها المرض والأعاصير والمصائب ولكن لا بد من تلك اللحظة الصعبة لا بد من القدر ولكن القدر يكون صعب جداً .

عمي العزيز بل والدي الغالي رحمك الله وجعل مثواك الجنة التي عرضها السماء والأرض وجمع بينك وبين جدك محمد صلى الله عليه وآله وسلم وبين أجدادك المعصومين الطاهرين والفاتحة لروحه الطاهرة مع الصلاة على محمد وآل محمد .

* حسين السيد علي السيد سعيد زلزله

كلمة صبحي القاعوري "السيّد محمد حسين زلزلة"

كلمة أسعد رشيدي "السيّد محمد حسين زلزلة (أبو حسين) إلى جنّات الخلد"

سجل التعازي بالمرحوم السيّد محمد حسين زلزلة (أبو حسين)

تعليقات: